Part 11(اجتماع طوارئ)

21 1 0
                                    


في اليوم التالي من رقود سفريل...قامت الملكة بعمل جنازة رمزية لقائد قوات دفاع النخبة... القائد الأعلى الاول” غاريد آلسويدر سفريل“.
شييد تمثال له في الجناح المركزي من المملكة و كُرِّموا كل من في وحدة دفاع النخبة ما عدى نائب القائد سفريل بسبب انه توجه للشرق الاوسط و لم يقل اي شيء للقادة.

*دخل زيف لقاعة اجتماع تضم نواب القادة*

كان في الغرفة 4 نواب و شاشة كبيرة تعرض فيها البروفيسور إس و الملكة سيرا ليناقشوا في شئن شغل المناصب العليا.

الحضور الذين تواجدوا كانوا
1_ (نائب القائد الأعلى لسلاح ايروزيا الجوي)
2_ (نائب القائد الأعلى لقوات ايروزيا البحرية)
3_(نائب القائد الأعلى لسلاح ايروزيا الفلكي [قوات مخصصة لحماية الكوكب من التهديدات الخارجية و مسئولة عن الأقمار الصناعية في مدار الأرض]
4_ ذو المقعد الفارغ (نائب القائدين الأعلى، القائد زيف و القائد سفريل)

البروفيسور :ايها السادة ليبدأ الاجتماع.
الملكة: لكن قبل أن يبدأ يا أيها النواب... ايها القائد زيف ماذا تفعل في هذا الاجتماع و أيضا ألم تعين نائبا لك للآن؟

زيف: سيدتي لقد اتفقنا انا و سفريل ان يكون لنا نائب واحد ينوب عنا نحن الاثنين و لكن هو الآن حزين على فقدانه لقائده لذا توجه للشرق الاوسط لكي يقوم بعمل مهم. و لن اختار اي نائب لعدم توفر الامكانيات الازمة في الجنود.
و بما ان النائب غائب... يحق للقائد شغر موقعه في الاجتماع.
هذا كل ما لدي..

نائب سلاح الجو: ايها السادة اجتماع اليوم يخص مشكلة كبيرة حصلت لنا في الأمس و لا يمكن التغاضي عنها.

زيف : إلام ترمي يا نائب سلاح الجو.

نائب سلاح الجو: لا اقصد اي معنى مبطن يا سيدي فكل ما اقصده ان القائد الأعلى الاول سفريل قد مات  و موقعه كقائد اول هو واجهة ايروزيا العسكرية كلها... و موقعه الان فارغ اي ان القوة العسكرية لايروزيا ينقصها الأعلى.

البروفيسور : انا اتفق مع نائب سلاح الجو... لكن ما رأي باقي النواب.

نائب السلاح الفلكي: انا موافق على قرار سلاح الجو.
نائب القوات البحرية: انا كذلك. و كلنا اتفقنا ان نرشح القائد الأعلى الثاني زيف ليشغر منصب الأعلى الاول. هل تسمحين لنا أيتها الملكة على هذا القرار؟

الملكة: انا غير معارضة لكن يبقى هذا للقائد زيف.

زيف: بما ان نائبنا غائب فعلي اتخاذ القرار... انا غير موافق.

النواب معا: ماذا؟

زيف: انا غير موافق على هذا القرار لانه يعود للنائب و سيبقى هذا الاجتماع معلقاً حتى عودة النائب”ألكسندر جيكوب“

انتهى الاجتماع و توجه زيف إلى مختبر البروفيسور لكي يتكلم معه بخصوص سفريل.

البروفيسور : ماذا تريد هل هو ما يخص سفريل؟

زيف: لا فهو امر يخص ألكسندر.. لقد رايته يتوجه لمختبرك قبل مغادرته.
ماذا طلب منك؟

البروفيسور :حسنا طلب معلومات حول عدو سفريل قبل أن يأتي للمملكة.

زيف: اذا من هو عدوه؟

البروفيسور : شيطان الانصال التسعة” دازيز“

زيف: و تركته يذهب وحده لملاقاته؟

البروفيسور : طلب هذا بشدة و كان مطلب قائده سفريل أيضا.
و لا تقلق فمن المستحيل ان يهزم على يد دازيز.
انه البشري الوحيد الذي لم تتمكن من قطع جسده اتذكر.

زيف: نحن نتكلم عن شيطان الانصال... مستعمل السيف بقبضة واحدة.
هل تعرف ماذا حدث بينه و بين سفريل؟

البروفيسور : نعم... ضربته كانت أضعف بقليل من ضربة فاس غلغامش.
لكن لا تقلق اخذ دعائم الحكم معه.
(قضيب بحجم اليد موضوع على كلتا يديه يندفع لامام قبضة المستعمل و يقوم يتكثيف الكهرباء لكلي يولد طلقات كهربائية او حقل مغناطيسيا او يعزز ضرباته)

زيف: ليوم واحد فقط... ألا تفسد حياتي ليوم واحد.
سأذهب خلفه.

البروفيسور : اسف لا يمكنني تركك تذهب.. لقد طلب مني عدم السماح لأي شخص باللحاق به.

زيف : لو عنى هذا تمرداً فاعتبرني متمردا اذا.

خرج زيف من المختبر متوجها للقاعدة الجوية و الذهاب للشرق الاوسط لكي يمنع ألكسندر من قتال دازيز.

انتهى البارت الحادي عشر و اتمنى عجبكم.

بعد 3ايام ينزل الثاني عشر و يكون مكمل لهذا الحدث.

صراع الأحجار الكريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن