4012/10/31
الشرق الاوسط
الساعة الرابعة مساءًلقد مرت فترة طويلة منذ أن رأينا لويس في احد الأجزاء او الأحدث، السبب وراء هذا هو أن لويس في آخر أيام شهر أكتوبر قد شاهد المسخ العملاق في وادي الرافدين و وجد ألكسندر هنالك أيضا لذا خوفا من الموقف قام بالهرب إلى طائرته الخاصة و كانت كلير تنتضره حتى يقلع.
و عندما اقلعت الطائرة و بدأت بالتحليق ضل لويس يشاهد المشهد المخيف للمسخ العملاق الذي قام يتدمير الجناح الجنوبي الغربي بالكامل.
كان مخلوقا مرعبا في تلك اللحظة، كان شبها بالغوريلا لكن كأنها غوريلا خرجت من فيلم سينمائي، لم يكن ذلك شيء يمكن تصديقه حينها.
عندها عزم لويس ان يتخذ اول خطوة لامتساب القوة و حماية الأشخاص، انطلق للقطب الشمالي لكي يقوم بعمل ابحاثه هناك.
أثناء الطيران و عندما وصلوا لشمال وادي الرافدين رأى لويس شيئا مذهلا و جميلا جعله يندهش منه.
رأى نوراً ساطعا مصدره كان من جنوب وادي الرافدين.بعدما وصل لويس للقطب الشمالي و دخل من البوابة الرابعة للجدار (4 بوابات في منتصف الجدار مخصصه لدخول الطائرات منها)،فعندما هبط في إحدى المطارات و عند وصوله لباب المطار وجد شخصان غير متوقعي الحضور. قابل مستعملي الكون الاحادي، اليزابيث اليكساندرا ماري و فيودور ميخايلوفيتش دوستويفسكي في انتظاره.
كانت تبدوا على محيا لويس ملامح استغراب و تساؤل و عندما اقترب منهما رحب كل شخص بالاخر و بادر لويس بسؤالهم«ماذا تفعل السيدة إليزابيث هنا؟ أليس من المفترض أن تتواجد في القطب الجنوبي؟». رد عليه فيودور قائلا«بعد تضحية هين لم تستطع إليزابيث وحدها من إدارة القطب الجنوبي لذا إقترحت على كوارت ان يذهب و يدير القطب الجنوبي معها،لكن حينما وصل كوارت انتقلت هي من القطب الجنوبي إلى الشمالي من أجلك يا لويس».
نظر لويس نظرةً يائسة إلى إليزابيث العجوز، فكانت نظرته تحمل معنى:ماذا تريد أن تفعل له حتى، فلقد تم إلقاء لوم موت احد عليه بدون اي سبب.
لم تنطق إليزابيث بكلمة و أدار الاثنان ظهريهما للويس، عندها طلب من كلير ان تتوجه للقطب الجنوبي و تبقى هناك لكي تجهز له منشأة ابحاثه و عدم كشف موقعهم أيضا.
ذهبت كلير للطائرة و تبع لويس إليزابيث و فيودور لكي يطلعاه على المكان.كانت ميزة الاقطاب الجغرافية في هذا الوقت هو انها تحوي أحياء قديمة لدول جميلة، فعندما كانوا يتمشون مروا على شارع نيفيسكي فقال فيودور و كله ثقة: انظر يا عزيزي لويس، أجمل الشوارع في العالم القديم و الحديث، انت فيه الآن، انه شارع نيفيسكي.
فقال له لويس بنبرة خفيفة: لا عجب ان السيد غوليادغين يحب المرور من هذا الشارع كثيرا.
صارت الساعة الخامسة مساءاً و توقف فيودور عن السير و قال للاثنين انه سيتركهمل يكملان مسيرتهما لانه سيفوت شي مهم يجب عليه حضوره.
لم يعترض لويس و إليزابيث على كلامه و ودعاه و اكملا سيرهما في مدينة سانت بطرسبرغ و سأل لويس إليزابيث عن نوع الشيء المهم الذي لا يريد ان يفوته.
فقالت انه الشيء الوحيد الذي سيضحي بفنسة ليراه كل يوم، رغم انه ليس حقيقي.لويس:ماهو هذا الشيء؟ و لماذا ليس حقيقيا؟
اليزابيث: انه مولع بمشاهدة غروب الشمس كل يوم لكن بظروفنا الحالية الشمس تشرق لمدة طويلة و تغيب لمدة طويلة أيضا.
لكن الغروب الحقيقي سيكون نهاية هذا الشهر، لذا فلتراقبه مع فيودور فهو يحب أن يتكلم مع الآخرين.كان كلامها يسيران و يتحدثان و لم يحسا بانهما وصلا إلى منشأة خاصة يتم فيها تهجين أشكال الحياة المجهرية،و هو المكان الذي يريد أن يصل إليه لويس،و بدا سعيدا لانه وصل لهذا الحد في هذا اليوم.
و في مكان آخر على البوابة الرابعة لجدار القطب الشمالي و بالتحديد على ارتفاع 472 متراً فوق مستوى سطح البحر، غرفة فيها فيودور و مشهد محاكي لغروب الشمس و يوفر الأجواء المناسبة للناظر.
و فيودور يشاهد و يتحسر كأنه ظفل فقد دفئ الشمس من على ايديه الصغيرة.
و عندها غَرُبَت الشمس.انتهى البارت هذا و يكفي لهذا الحد، اعتذر للتأخير بسبب الانشغال بالدراسة و البحث عن معلومات كافية لاحداث هذا الجزء.
و شكرا لتفهمكم.
أنت تقرأ
صراع الأحجار الكريمة
Science Fictionتدور أحداث القصة في عام4012 من منظور مملكة تدعى ايروزيا، حيث اشتهرت هذه المملكة بأنها الدولة الاقوى من حيث كل شيء و تأخذك القصة في منظور متغير أي انك سترى القصة من منظور كل شخصية فيها و حسب فلسفة شخصياتها، تميزت هذه القصة يانها مقتبسة من افكار أخرى...