*أحداث هذا الفلاش باك في عام 3970
مرت سنتين منذ اندلاع حرب توحيد اراضي الشرق الأوسط و فقدت في اثرها احد أصدقائي كنا انا و هو كالدم عندما يسيل لا نتفرق.
عشنا حياةً هانئة و لكن نشبت حرب بين الدول العظمى و الشرق الاوسط.
أرادت قواة التحالف الأوربي ان تسيطر على نصف اراضي دول الشرق الأوسط بغية توحيد الدول كافة.
كانت الخطة واضحة للعلن و لكن قامت احتجاجات لطلب السماح للدول العظمى باحتلال الشرق الأوسط.
و لكن باءت الحرب كلها بالفشل.
خسرنا اصدقائنا،
أهلنا.
بيوتنا.
عاش اكثر الناس في فقر مستمر بالأخص لمن كانوا مشاركين في الحرب.
كان لي صديق عزيز علي كان خياله واسع، اظن انه بسبب مسلسلات الكرتون التي شاهدها.
كان يردد دائما:
'ساجعل من البشر يصدقون بقوة ذكائي و اجعلهم يطلبون علمي'كنا تتنمر عليه بسبب هذه الكلمات لأنها كانت بصيص امل و لم نكن نتوقع ان يوجد شخص لديه مثل هذه العزيمة.
في يوم من الايام دق إنذار الغارة على حينا فهرب كل من في الحي.
هربنا انا و صديقي معا.
لكن شاهدت صخرةً كبيرة فخططت مع نفسي.
اذا رميت الصخره من على الجرف لن ينتبه جنود مدفعيه العدو للبشر الهاربين و يتشتتون بالصخرة.
ذهبت وحدي و دفعت بالصخرة و تركت صديقي بعيدا عني حتا إذا كشف أمرنا و أطلقوا علينا فاصاب وحدي.
و لكن شائت الاقدار ان شخصاً سرب معلومات للاعداء بمسيرة الهروب و سبقونا بقصف طريق المسيرة كلها.
لحسن الحظ كنت بعيدا عن المسيرة و لم اتضرر.
اخذتني الدهشة من صوت قذيفة المدفع و هي تدك الأرض.
ضربت مسيرة الناس الذين هربوا من الحي و نجى القليل منهم، نجى 28 شخصا من أصل 350 شخص.
هرعت مسرعا لاتفقد حال صديقي و لم أجده.و بعد انتهاء الحرب أقسمت على نفسي اني ساصبح افضل مخطط في الكون و أسقط كل خطط أعدائي.
و كانت هذه قصتي قبل أن أصبح افضل مخطط في المجرة و ربما الكون.
احمد شاهد سلام
AKA: ROGUE
و الآن هنالك شخص في دولة ايروزيا يدعي بأنه صديقي و له نفس الاسم و نفس الذكرياء و لكني لم أصدق، لم اعثر على أثر له، كيف بقي حيا كل هذه المدة.
شيء جنوني أليس كذلك.
حسنا كانت هذه قصتي في صغريو صديقي هو.....
بروفيسور سيلن اويل.
مطور مشروع الاختام السبعة الذي اذهل الكوكب.*تنتقل الأحداث بمنظور لويس في سنة 3998
كنت مشردا
عشت وحدي، لا صديق، لا شخص احبه، لا والدين احبهما.
كنت وحيدا في ميتم بارد لم يكن فيه سوى ٤ أطفال و عاملة الميتم المجرمة التي كانت تكره الأطفال و يعذبوننا عن طريق كسر مشاعرنا و تدمير كياننا و دهس آمالنا.
كانت العاملة تردد 'من سيتبنى صبي قذر مثلك'
حتى اتي يوم دخل شخصان ذو بنية مخيفة للميتم.
أحدهم كان عريض الجسد و قوي الجسد و لم يكن يرتدي ملابس عاديه.
كان اشبه بمجند و لكن زيَّه لم يكن يشبه الجنود.
كان زيَّ غريبا و معه رجل كبير و ذو جسد كبير و يشبه أساطير القراصنة.
كان مغلقا عينه اليسرى.
دب الخوف في كل العاملات في الميتم و كان الجميع يخاف منه.كان الشخص الذي انقذني من بقعة القرف تلك.
عندما عشت معه اول اسبوع اتضح انه احد العلماء العباقرة بروفيسور سيلن.كان البروفيسور مندهش من معدل ذكاء هذا الصبي حيث أنهى الثانوية في في عمر 12 سنة فقط و تخرج في سن 14 و طور نظرية الثقوب السوداء حيث قدم برائة اختراع مدفع الثقب الأسود في سن 18.
و كانت هذه قصة الفتى لويس ابن البروفيسور اس بالتبني و احد القائل الذين يتحدون البروفيسور في الذكاء....
خلص البارت الثالث و كان فلاش باك عن حياة لويس و روغ في صغرهم.
اتمنى يعجبكم
راح احاول يكون كل شخصيتين جدد بالقصة.
اعمل لهم بارت فلاش باك او تعريفي فيهم فقط.
أنت تقرأ
صراع الأحجار الكريمة
Science Fictionتدور أحداث القصة في عام4012 من منظور مملكة تدعى ايروزيا، حيث اشتهرت هذه المملكة بأنها الدولة الاقوى من حيث كل شيء و تأخذك القصة في منظور متغير أي انك سترى القصة من منظور كل شخصية فيها و حسب فلسفة شخصياتها، تميزت هذه القصة يانها مقتبسة من افكار أخرى...