Part 2 (المحادثة السامة)

172 6 7
                                    

حارس الامن: مولاتي لا يجب عليك ان تذهبي وحدك يجب أن يكون معك حراس، انت ستقابلين سفير الولايات المتحدة، اتعنين مدى الخطورة في هذا.
الملكة: لا تقلق بروفيسور أس متواجد معي و سوف يحميني حتما.
حارس: اههه حقا هذا العجور؟ لا يمكنه ان يحمي ابنه بالتبني حتى، كيف نضع على عاتقه مسئولية حماية ملكة ايروزيا؟

البروفيسور اس ببرود: من السيء ان تتكلم بالسوء عن الآخرين ايها الحارس.
الحارس: ألم تكن في الداخل كيف خرجت من الغرفة؟ أين ذهب السفير؟
بروفيسور اس: لا تقلق ان نسختي الوهمية تتكفل بشأن المماطلة الآن.
مولاتي هلا دخلنا الآن.
الملكة: نعم يا عمي إس.

دخلت الملكة و معها البروفيسور للقاعة سوياً و باشر السفير بالكلام اولا.

السفير الأمريكي : جلالتك هل تعرفين مدى خطر الأمور التي تفعلونها الآن!
الملكة: و ماذا نفعل؟
نحن نقوم بمساعده الدول الفقيرة و المتضررة و لا شيء آخر.
السفير: جلالتك أعمال دولتك العدوانيه لا تزال تتكاثر على دول التحالف الأوربي يجب أن تضعِ حداَ لهذا العمل و الآن.

البروفيسور اس: مولاتي هذه أمور لا تفهمينها يجب عليك أن تذهبِ، ساتولى هذه المحادثه و اكسب السفير في صفنا. انا متأكد من ان السفير سيكون متوافق معي في هذا.
السفير و هو لا يعلم عن ماذا يتكلم البروفيسور : اهه اجل سيكون حوارا جيدا بالطبع.

البروفيسور: هلا بدأنا نقاشنا يا حضرة السفير؟
السفير: بكل تأكيد ايها البروفيسور.
السفير: ان الاضطرابات التي تحدث بين دولتينا تسبب خطر لباقي العالم.
البروفيسور : اي اضطرابات؟
السفير: هجمات 17 من أغسطس و 9 من يوليو.
حدث الكثير من هذه الهجمات لكن هذه أبرزها و اشدها خطورة.

في السابع عشر من أغسطس تمت مهاجمة البنتاغون من قبل 6 طائرات مسيرة و عندما تصدينا لهذا الهجوم وجدنا ان هذه الطائرات تابعة لايروزيا.
هل تعلم حجم المشكلة التي ستحصل اذا تم قتل احد المسئولين في البنتاغون؟

البروفيسور : لم يتم اصدار اي تصريح من قبلنا بخروج طائرات مسيرة في اتجاه الولايات المتحدة.
و لكي تتأكد من كلامي...
ساعرض لك ملف يوجد فيه كل محاولات الإقلاع و الهبوط في داخل حدود ايروزيا.

البروفيسور : اترى لا يوجد أي رحلة او إقلاع مر او هبط او اقترب من حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

السفير: انا لا أصدق ملفات يعرضها شخص امر بالهجوم.

البروفيسور : أمر بالهجوم؟
صدقني يا حضرة السفير لم أأمر بهجوم مدبر او اي تحرك غريب من قبلنا.

صراع الأحجار الكريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن