Part 13(القادة و النواب)

25 2 0
                                    


قادة جيش ايروزيا الخمس، القادة الاقوى و الادهى.
تم تشكيلهم بأمر من الملك الخامس لايروزيا الملك بلادر فينس ز ايروزيا.
كان سبب تشكليهم لكي يكونوا درع ايروزيا في غياب الملك و البروفيسور و أيضا لكي يكونوا انداداً لحكام البلاط الخمسة.

شكلت قطعاتهم بالترتيب بدأً من القائد الأعلى الاول سفريل بعدما وجدوا مصاصي الدماء في الصحراء.

و بعد 15 سنة شنت الحرب ضد روسيا و احتلت من قبل ايروزيا و عندها تقدم قائد فرقة المشاة الروسية (زيف)  إلى أن كلية ايروزيا العسكرية و تخرج منها و تسلق المراتب وصولا لمنصب القائد الأعلى الثاني.

كان لا بد أن يختاروا هذان الاثنان نائبا في حال غيابهما لكنهما أبَّيا ان يكون لهما نائبان منفصلان.

و اختارا النائب ألكسندر جيكوب لكي يمثلهما وحده.

القائد الأعلى الثالث:قائد سلاح جو ايروزيا، القائد رولان جارو.
جذب انتباه مدربيه في كلية الطيران في شبه الجزيرة العربية و قدموه ليشارك في فعالية مهرجان التحليق السنوي، حيث يقام بين كل من كلية ايروزيا للطيران و كلية الشرق الأوسط للطيران.
و يقام في الصحراء الكبرى، تدم طيارون ذو خبرة كبيرة في التحليق فقط، و كانت نسبة قليلة من مَن طلبوا تحليق و تدمير لكي يبرزوا مهاراتهم.
كان رولان جارو اخر المشاركين فيه.
خسر كل المشاركين في التحليق و التدمير بسبب اخر فقرة و هي إسقاط العدالة.

بدأ رولان جارو في تحليق أولي ليلفت انتباه الجمهور و تخطى المرحلة الأولى و دخل في المرحلة الثانية و هي اشتباك جوي.
قامت المملكة بتوفير الطائرات التدريبية.
اذهل الجميع... أسقط كل الطائرات بدون أن تتم ملاحقته. من اي طائرة.
اكمل أيضا المرحلة الثالثة و هي التدمير حيث تم وضع أهداف أرضية و أصابها جميعها.

لكن الأمر الذي جذب انتباه الحكام هو... المرحلة الأخيرة.
الشخص الوحيد الذي تمكن من الصمود أمام العدالة و أوقف ثلاثة من محركاتها و لم يصل اي طيار لما قد وصله.
لقد كان يعرف كيف يسقطها لكنه كان وحيدا ضد العدالة.
كان أول الفائزين في المهرجان و قدم الحكام العرض التصويري لمهارات أمام القادة و الملكة.
ارسلوا له دعوه لمقابلته في كلية الطيران في ايروزيا.
و في حال وصوله تم صنع هجوم مزيف لاختباره.
و كان الذي استطاع ان يبطل الهجوم كله بطائرة واحدة.
و عندما انتهى الهجوم وصل تسجيل صوتي له أثناء طيرانه.
بأنه قد حصل على منصب القائد الأعلى الثالث.
من شده الفرح فقد تركيزك على الطائرة و ارتطم في القصر. و عندما وصلت فرقة الإسعاف و جدوه تحت الانقاض و هو يضحك.
كان مصدوما بالنصب اكثر من الحادث حينها.
و بعد فتره من تنصيبه القائد الأعلى الثالث، قدم البروفيسور له جنوداً معدلين و اختار واحدا منهم و هو النائب يوكي اراكي.
كان هذا النائب ذو قوة كبيرة كإنسان معدل.
لقد كان على ظهرة جهاز خزينة القدرات (جهاز اشبه بالحقيبة يخزن بداخله معدات قتالية مخصصه للنواب) .
و واحدة من هذه المعدات هي قناني الطاقة.
تخرج 8 قناني بحجم عليه الصودا و تغرس على طول ذراعيه (كل ذراع عليها 4 قناني) و كانت القنينة الواحدة تحوي على 3ملايين فولت من الكهرباء.
و تمده بالقوة لكي يصبح في مستوى آخر.
يكلي يمكنه الطيران و الضرب بالكهرباء و حتى تدمير المواقع و إسقاط الطائرات الأخرى.

صراع الأحجار الكريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن