القطبين
أخطر الاوطان على الارض
من شماله و إلى جنوبه مُلأت هذه البقاع باخطر البشر
وحدهم استطاعوا انشاء حضارة
مكان يعج بالبشر الغير طبيعيين
هل تعلم اذا لماذا انعزلوا؟
ليس لان الكوكب رفضهم...
بل لأنهم من يحمون الكوكب من خطرهم
ليسوا كالسحرة الموجودون في الأفلام و القصق الخيالية
فلا يمكنهم اعداد سم من حساء السمك
ولا صنع ترياق سحري من وبر القطط
بل هم أكثر من ذالك...
سُمِّيُوا بالسحرة نتيجة الأمور التي يمكنهم فعلها
فهم يستطيعون تسخير الواقع و الخيال لهم
كانهم آله صحيح؟
في الحقيقة هم بشر وُلِدوا بهذه القوى.
لكن هل تعرف كيف بدأت قصتهم؟قبل الفين عام من الآن تسابقت الاقوام على تخليد البشر تكنولوجيا و لكن برزوا مجموعة علماء قالوا ان الانسان اذا اقترب إلى التطور و التقنية يصبح عمره اقصر و كلما ابتعد عن التقنية يدوم عمره اطول...
لكن العالم لم يصدقهم و قامت الدول بعمل تحارب على البشر لغاية صنع بشر خارقين او خالدين.
لكن فشلت كل التجارب و من كانوا فئران تجارب بدأ شريط حياتهم يصبح اقصر و يقربون للموت و لكن بدأت تظهر لديهم علامات نجاح التجارب و لكن بعد أن ألغى العالم هذه التجارب و تغاضى عنها.
بدأ فئران التجارب بالخوف من العلامات هذه و سرعان ما علم العالم بوجودهم.
سموهم أصحاب القدرات الخارقة لكن عندما بدا العالم يطاردهم و يصطاد نهم و يعرضون في السوق السوداء.
اي قامت بعض المنظمات بالانساك ببعض أصحاب القدرات الخارقة مثل آليين و هو فتى في العشرين من عمره و كان لديه قدره خارقة تجعل من دماغه يعمل ضعف ما هو عليه بكرات عديدة ك ان يتعلم فنون قتالية بدون تدريب و محاكاة نظم قتال بدون الحركة و معرفك نقاط الضعف و القوة لأي خصم كان.
للأسف امسكوا به و عرض دماغه للبيع في السوق السوداء و اشتراه صاحب شركة سيارات اسمة غارف و كان أيضا احد التجارب التي فشلت.
كانت لديه قدرة بأن يدمج حياتين مع بعض بدون حصول تداخل.
فهرب للقطب الشمالي و قام بدمج دماغ آليين مع دماغه و أصبح لديه قدرتين قويتين و بهذه القدرة التي اكتسبها استطاع ان يشحذها إلى أن استطاع ان يسطر على العقول و التخاطر معها مهما كان الشخص بعيدا.
بواسطة قدرك آلين و خبرة غارف في التنظيم استطاع ان يمجع أصحاب القدرات الخارقة و بناء حضارة تفوق البشر و لكنهم منعزلين تماما عن العالم و إلى وقتنا هذا كانت فئات ما يسمى بالسحرة مقسمة إلى مراتب دنيا و عليا.
المراتب الدنيا كان فيها السحرة الذين لديهم قدرات لا تشكل فارق قوي كالتحكم بالنار و التحليق.
و كان هنالك المراتب العليا و هم ما يعتبرون كالملوك و كانوا أربعة.هيين_الشاعر
فيودور _ حارس الجحيم
ايزابيلا_ساعة الزمن
كوارت_النجم المدوي
أنت تقرأ
صراع الأحجار الكريمة
Science Fictionتدور أحداث القصة في عام4012 من منظور مملكة تدعى ايروزيا، حيث اشتهرت هذه المملكة بأنها الدولة الاقوى من حيث كل شيء و تأخذك القصة في منظور متغير أي انك سترى القصة من منظور كل شخصية فيها و حسب فلسفة شخصياتها، تميزت هذه القصة يانها مقتبسة من افكار أخرى...