Part 7 (قمة العالم2)

51 3 4
                                    

في الجزء السابق

سقطت الملكة في الشق العظيم و علم الفريق البحثي عن وجود العنقاء في هذا الشق و انطلقوا لينقذوا الملكة.

بعد 20 دقيقة من السقوط في الشق لم يصل البروفيسور و فريقة إلى الملكة بعد.

شعر هيين بغرابة في هذا الشق
و شعر البروفيسور نفس الشيء و أدرك ان ضغط الشق قليل و حرارته اقل من سابقتها.

أدرك البروفيسور ما لم يكن في حسبانه.

العنقاء متحررة من قيدها.

لويس: يا أبي استشعرت للتو موجات صوتية نتجت عن اصطدام....

لويس: ابيييي استطعت ان اخترق نظام السفينة و محركها غير مستقر و بدأ ببعث حرارة عالية.
ما العمل.

البروفيسور : فلتحدد موقعها و سنصل لها قبل أن ينفجر.

لويس: ايها الأحمق انها الملكة في السفينة. علينا أن نسرع.

لويس يخاطب نظام البذلة: زيادة صرف الطاقة الحيوية و تعويضها بالسرعة و خفض معدلات الاشتباك إلى صفر.
لويس: اااااغغغغغ.
بدأ لويس بالصراخ بسبب استنزاف البذلة لطاقته.

البروفيسور و هو يخاطب نظام بذلة لويس: إيقاف الاستنزاف و إعادة تشغيل مصدر الطاقة البديل و تحويل الحالة المستقرة لعدم استقرارية.
نظام البذلة: تم تحويل مصدر الطاقة و أصبحت البذلة غير مستقرة.

ملاحظة: وضع البذلة في عدم استقرارية يعني تشغيل ذكاء اصطناعي يتحكم بالبذلة بدل المرتدي و تقوم بتقليل استنزاف كل شيء و عدم التسارع و الدخول في اشتباك.

البروفيسور : سفريل يمكنك تحمل البذلة فهي مخصصة لمصاصي الدماء في الدرجة الأولى... انطلق بأقصى سرعة... سنضل انا و هيين مع لويس حتى نصل بدون اي خسائر.

سفريل: الملكة في أيدي أمينة يا سيدي.

بدأت بذلة سفريل بازتنزاف طاقته لكنها لا تؤثر فيه... لكي يصل بسرعة إلى الملكة قبل انفجار السفينة.

البروفيسور: لويس عليك ألا تستهر في هذه البذلة.

البروفيسور: هيين هل يمكنك علاجه؟
هيين: هل تضنني ممرضة لكي اعالج البشر.

لويس: اذاً انت تتكلم. ضننتك عديم لسان لكي تنطق به.

هيين:

عظام هزيلة بدون ركود
ساقاك صارت تحاط بقيود
كسراك... سحقاك... حطم عظام
لتنجوا عليك أن تأبى إليَّ سجود

صراع الأحجار الكريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن