Part 14 (1 رحلة دبلوماسية)

20 2 0
                                    

عُقد اجتماع بين رؤساء الدول و التحالف الأوربي بقيادة حكام البلاط و رئيس الولايات المتحدة«الرئيس هارالد هاردرادا»

دخل حكام بلاط ايروزيا للاجتماع و هم متأخرين و عبروا عن اسفهم عن تاخرهم.
بدأ الكلام بتصدر هارالد في بادئ الأمر

هارالد : مرحبا بكم يا سادة في هذا الاجتماع المتواضع، لكن قبل كل شيء هل يمكنني أن اطرح سوالا عليكم يا حكام البلاط؟
حكام البلاط: تفضل و هات ما تفكر به.
هارالد : ما هي أسمائكم، فقد تواصلنا كثيرا و لا نعرف أسمائكم و لا نستطيع التميز بينكم، و هل عددكم الكامل خمسة ام اكثر؟
حكام البلاط: نحن خمسة أشخاص فقط و ليس لديك الحق عن سؤالنا عن اسمائنا، لكن يمكنك أن تنادينا بالترتيب من الحاكم الأول حتى الخامس.

هارالد : الان... كلنا نعرف مدى تهديد ايروزيا لكل دول العالم في المقام الأول.
فهي الاقوى من كل النواحي، انها اشبه بعدن.
مارأيك يا أيها الرئيس«غريغ سايلين» (رئيس روسيا)
غريغ: حتى لو تحالف الكوكب كله ضد ايروزيا، فيمكنهم إبادة الكوكب كله بدون قلب ينبض بالرحمة، لكن نحن مجبورون على ان نفعل هذا.
الحاكم الاول(احد حكام البلاط) : هل تعرف ماهي عقوبة التمرد على ايروزيا يا غريغ.
دولتك محتلة من قبل ايروزيا و ان علمت الملكة بأنك تخون المملكة فسيتم محو دولتك من الخريطة.
غريغ: اذا ماذا سنفعل، ان ايروزيا تاخذ كل جنود روسيا و تقوم بتجنيدهم بانهم جنود ايروزيا.

هارالد:وايضا نحن، ارسلت سفيرا محنكاً، لكنه كان حمارا مخنثاً، اخذ مخططً عتيق مقابل تمويل سنتين دائم. يا أيها الحكام، هلا اطلعتمونا على ما تستفيد ايروزيا من التمويل هذا ؟

الحاكم الرابع: اتأسف لتخييب آمالك، فنحن لدينا حدود نلتزم بها كحكام بلاط ايروزيا.

هارالد: اذا ايها السادة عل لديكم فكرة لاسقاط ايروزيا؟

لم يجب احد على سؤاله.
فكل رؤساء الدول الباقين يخافون من غضب ايروزيا و ما قد تفعله.

هارالد: حسنا اذا كان 20 رئيس دولة عبارة عن جبناء، فعلى الأقوياء القيام باعمالهم.

الحاكم الثاني: لدينا خطة هل يمكنكم الاصغاء لنا؟

هارالد: كلنا اذان صاغية يا صاح.

الحاكم الثالث: غدا هو عيد الهالوين، و بمناسبة هذا ستحضر الملكة حفلا دبلوماسياً في اليابان و بالتحديد في طوكيو.

هارالد: و هل سيسمح هاتشيمان بدخول غرباء لليابان.
الحاكم الاول: بما انهم سيقومون بربط علاقة هاتشيمان ب بولاريوس، فسيكون ممتنا لهم.

صراع الأحجار الكريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن