Special part

609 59 11
                                    

جئتُ بعين مغرقة بلدموع و إشتقت إليكم وإلي التحديث في أيقونة القتل، مبادئيًا شكرًا من كل قلبي علي الدعم الكبير اللي إتقدم لأيقونة ومازال لحد دلوقتى ومكنتش متخيّلة إن دة يحصل حقيقي وبالذات في أول رواية وبتمني لو تقدروا تدعموني في كافيين و روايتي الجديدة اللي هتنزل، حقيقي أيقونة القتل ومعاجبينها بيعنولي كتير ❤️.

يُمكنكم إن تشاركوني بأي إنتقاد أو رأي علي الإنستجرام فهذا يسعدني ❤.
https://instagram.com/yara.s.farouk?igshid=dddh2a9i1kcc

                                 —

الرواي:

"عرفنا بنفسك"
تحدثت الصحفية موجهة حديثها للجالس أمامها.

"مرحبًا انا أوه سيهون ،تشرفتُ بكِ"
فأجابها بأدب جالسًا يعانق قدميه سويًا.

"هل تحب إن تُخبرنا بسنواتك الذي كنتُ مختفي بها ام بمخططك للعودة أولًا"
تسألت الصحفية.

"بالواقع إنني لا أحب إن اتحدث عن الماضي ولكن بفضل الظروف قررتُ أن اتقبل هذا من أجل العودة، الإشاعات التي تخصني منذُ 6 سنوات لن اجيب عنها سوى إشاعة واحدة وهي إنني مكثت بمصحة نفسية لمدة 3 سنوات وبالفعل بعدما خرجتُ تطلب مني إن أجلس بمركز تأهيل لبضعة أشهر"
تحدث سيهون موضحًا ما حدث في زمن آخر لم يفضل الحديث بسبب مكوثه بالفعل عند دخول سيهون المشفي قاموا بإخفاء سبب دخوله وكان التحقيق سريًا وقد تم إسكات بعد الصحفيين ببعض المال.

"إذًا هذه الإشاعة صحيحة؟ "
تسألت الصحفية متفاجئة فهذا خبر حصري بالنسبة لها سيتسبب لصحيفتهم بالكثير من المكسب.

"بالفعل صحيحة "
أومي سيهون برأسه مؤكدًا إجابته.

"إذًا هل إنتَ بخير الآن؟ "

"بالفعل لقدْ تم شفائي كاملًا"
تسألت ليقوم بإجابتها بجميع من يملك من ثقة.

"نحنُ شاكرين لهذا، هل يمكنكَ إن تُخبرنا كيف إستطعت تخطي هذه العقوبات؟ وكيف كنتَ تعيش طوال هذه المدة"
طمعت هذه الصحفية في تلقي المزيد من المعلومات ولم يبخل سيهون عنها، فقد قرر إنها ستكون المقابلة الاولى و الاخيرة لإيقاف الشائعات وإعلان عودته بشركته الخاصة.

"الثلاثة سنوات بالمشفى كنتُ بها وحدي بالحقيقة كنتُ استسلمت وقتها وكنتُ اعامل كالميت ،بيوم ما أرسل لي ظرفًا مغلفًا لم أكن أعلم المرسل حينها وهذا الشيء جعلني أشعر بوجودها وأنا أظن إنها رحلت وعندما خرجتُ قابلتها وكانت تنتظرني، قرارنا وقتها إننا سنحاول النجاة سويًا فالذي مرت هي به ليس بقليل ،كانت معي وقت التأهيل الذي تلقيته و تزوجنا ونملك طفلة بالواقع الأن"
تذكر سيهون الظرف الذي وصله بعد بضعة أشهر من دخلوه للمشفي وكان يحتوي على مسجل به أغنية، كانت تعبر عن شعورهم وإن الشمس سوف تُشرق فقرر إنتظار الشروق.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 26, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أيقونة القتل||killing iconحيث تعيش القصص. اكتشف الآن