لن تذهبين إلى مكان ولن أدعكِ بسهولة.
اتريدين الرحيل بعد أن علقتيني بكِ.
بعد أن فككتي العقدة المربوطة حول عنقي بصفاء مشاعركِ.
وتسللتي إلى قلبي لتأخديه مكانًا تقيمي به .
ستكونين أميرتي وأسيرتي ...أسيرة قلبي.-
"مرحبًا لعينتي"
تحدث ذلك الواقف أمام المكبلة ملقية أرضًا بعد أن دخل هذا القبو المظلم مثل قلبه.لم تستطع الإجابة بسبب فمها التي يضع عليه شريط لازق ولكن ملامحها رسمت لوحة من الخوف ولكم رأقته.
كان يشعُر بالنشوة تسري بدمه والحماس يتدفق بشارينه الأن وكم كان شعور أن يكون عدوك أمامك يرتعش خوفًا في غاية اللذة بعينيه .
أخد يقترب منها حتي أصبح بالقرب الذي شعرت بأنفاسه الهائجة علي وجها .
أمسك بخصلاتها لينهضها بشده منها و أخذ يقربها منه مستشعرنًا رجفتها منه وهي فقط لا تعلم لماذا هي هنا!"أتعلمين بين أيادي من أنتِ؟"
تحدث ناظرًا لها بحدة ليزيل هذا الشريط الموضوع علي فمها ليصمع أرتجاف صوتها التي أطربه."من أنتَ ولماذا أكون هنـا"
تحدثت بين شهقاتها."جحيمي...انتِ به"
تحدث والإبتسامة تشق ثغره."فلماذا انا هنا"
تسألت مجددًا ولقدْ بدأ يضجر بسبباها ولقدْ ألمته رأسه."أقترح أن تصمتي ودعيني أستمتع قليلًا"
تحدث ثم قام بإمساك رقبتها بين يديه وضغظ عليها بقوته وهو يقول."لماذا تريديني قتلي أيتها الحقيرة"
تحدث بصرأخ لتظهر عروق رقبته ."أنني لا اعرفك من قبل لقدْ تذكرتك فقط عندما غازلنك بالملهي البارحة فلماذا تريد أنتَ قتلي"
تحدثت وهي تحاول إلتقاط أنفاسها الذي تقل بفعل يديه."أريد قتلكِ لأنكِ تريدين قتلي وأنا لستُ بضعيف لاسمح لكِ، جميعكم تُريدون قتلي فقط ولكنني لن اسمعح لكم يومًا"
أجابها وهو يضغط علي عنقها أكثر لتقل أنفاسها وماعادت تشعر بما حولهما ،فعندما شعر بسكونها أخد يضحك بقوّة.
لقدْ أصابه نوبة ضحك بسبب تخلصه من أحد أعدائه.-
ايمكنك أن تراني أريدكَ أن تفتح قلبي وتشاهد ما بداخله ولا تحكم على من تعابير وجهي وتصرفاتي ارجوكَ لانني متصنع المشاعر.
-
ANGEL BOV.
الشخص الذيّ ترونه ليس انا .
انا لستُ هكذا انا أتألم ولكنني أحاول أن لا اظهر مشاعري.مالفائدة من الحديث عن مشاكلي وأنتَ سوف تستمع لي فقط ولن تفعل شيئ.
هل ستختفي مشاكلي عندما اقص عليكَ ماذا يحدثُ لي؟.
أريدك أن تعلم رُغم إبتسامتي انني اتألم لذا ارجؤ أن تكُن لطيفًا في تصرفاتك معي.
أنت تقرأ
أيقونة القتل||killing icon
Fanfictionغشاءٌ قبع على عينـيّ جَعلنـى أظُنه بََطلًا صَعتريّ قد جـاء حامِلًا جـناحـيّ حُبٍ مطلـيّان بالذهبِ ، لـكنني ما لبثتُ وأن ارتديـتهما حـتى وَجدته يكسرانِهما أمـام مرآ بصري. - إنفصام البارانويا، شعور الشخص بالخوف...