part16

1.3K 123 73
                                    

لقد كنت مخطئة عندما اعجبت بكَ،اخطائت عندما تأملت صورك ليلًا،اخطائت عندما تمعنت جميع تفاصيلك،اخطائت عندما بدات اول حديث بيننا واخطائك عندما جعلتك محور حياتي،ها انا احاسب علي اخطائي بشتياقي لكَ.
.
.
.
.
أخذ يطرق عريض المنكبين بكفيه القوية علي الباب ومن خلفه الشرطة.
"ايها المخنث اخرج ولنتقاتل رجل لرجل،ايها الجبان فالتخرج"
كان يصرخ جونج إن وعروق رقبته بارزة بسبب تعصبه.

"سيد جونج إن فالتبتعد سنكسر الباب"
تحدث محقق الشرطة ويكاد صبره ينفذ بسبب جونج إن الذي يفعل ماهو غير مطلوب منه.

ابتعد جونج إن مفصحنًا له الطريق،ليكسروا الباب.
دخلوا ليجدوا الجو يسدوه الهدوء،ليئمر الباقي بتفتيش المكان.

كان كاى يدور في البيت وهو يصرخ باسم أنچل يكاد يجن.
"سيدي لما نجد احدًا"
تحدث احد ظباط الشرطة.
"ماذا تقول كيف ليست هنا"
تحدث كاى.

"اهدًا سيد جونچ إن عصبيتك لم تحل شيئًا"
تحدث المحقق متنهدًا.
.
.
.

FLASH BACK.
خرج عريض المنكبين من المرحاض يجفف خصلات شعره الناعم،كانت تجلس مكسورة الجناح ارضًا تضم اقدمها إلى صدرها وتجهش في البكاء.

تنهد ساخرًا منها وكاد يتقدم لها ولكنه سمع صوت هاتفه ليتراجع للرد،رفع هاتفه مجيبًا.
"ماذا تريد"
قالها بصوته الرجولي لتنتفض آنچل لافته لتنظر له،بسبب انها لم تشعر بدخوله.

"سيدي يجب ان ترحل باسرع مالديك لقد علم حبيب الفتاه التي توجد لديك،لقد افشت هذه السكرتيرة المعلومات له"
تحدث الشخص علي الجانب الأخر.

"ماذا تقول فالتغلق الخط اذهب ساتصرف، انتم بعض الاغبياء حقًا"
تحدث سيهون متعصبً.
"انهضي بسرعة وتقدمي امامي"
تحدث سيهون بعصبية وهو يبحث عن مفاتيحه ومحفظته.

"بحق الله تقدمي أمامي والا فرغت هذا المسدس براسكِ"
تحدث لهذه الجالسة ارضًا ترتجف ولا تفهم ماذا يحدث.

تقدمت تسير أمامه حتي باب السيارة ليجعها تصعد ويصعد بجانبها منطلقًا.
END FLASH BACK.

لما اكن ارغب الوحدة هي ماكانت تتشبث بي.

"انه شخص مختل بحق كيف له ان يقتل الناس ويدفنهم داخل حائط منزله الذي ينام به ويقال انه شخص مرموق وكان يعيش بيننا، يالهي يجب ان اخاف علي اولدنا من الجميع عزيزي"
تحدثت هذه الام التي يبدو عليها الخوف بسبب الخبر الذي ازعته محطة التلفاز منذ قليل عن رجل الاعمال المرموق والاستاذ الجامعي اوه سيهون،كانت تحادث زوجها وعلامات العله والتعجب بادية علي وجها.

لقد اصبح الخبر علي السن كوريا الجنوبية جميعها يثبتون ان هذا الرجل مجنون بحق.

علي الجانب الآخر كان جونج إن يجلس يبكي ک الطفل الضائع ينتظر ان يظهر اذا كانت جثة أنچل بين هذه الجثث.

أيقونة القتل||killing iconحيث تعيش القصص. اكتشف الآن