وددت التحليق دومًا في الافق ولكنك كبلتني بحبك.
لم تسمحي لي العيش بهدوء ،لقد كان شغف حبك عائق في حياتي .
حياتي التي كنت اطلق عليها جحيمًا سبقًا علمت انها نعيم امام حياتي بين احضان حبك.
______________________________________
كان هذا العاشق يبحث عنها ،كان محترًا اين يجب ان تكون،ايعقل هل تركته؟!.
قاطع افكاره السودوية صوت هاتفه فاجأب متلهفًا يتمني ان يكون حدث ماتمنه.
"هل وجدوتها؟"
"ليس بعد سيدي،لقد بحثنا في سيول اكملها هل نبدا البحث خارج سيول"
قالها له احد حراسه الذي بعثهم للبحث عن معشوقته.
"نعم فورًا اين يجب تكون لقد مدي يوم كامل سوف اذهب ايضا لاخبار الشرطة ان وجدوتها اتصل بي"
قالها هذا الحائر وهو يمسد خصلاته بكفه حائرآ اين يجب ان تكون هل دايقها احد هل هربت ولكن مستحيل لقد وعدته ان تعطيه فرصة ليثبت مدي عشقه لها.
"مرحبا سولار اخبري السيد جيون ان رجالي بدات البحث خارج سيول وانا متوجه الي الشرطة فاجعليه ياتي حتي نبلغ عن اختطفائها لقد مضي يوم كامل"
قالها جونج ان بعد ان اجابت سولار علي اتصالته.
"حسنا كاي سوف ناتي اليك"
اجابت قائلة واليائس علي ملامحها عندما علمت انه لما يجدها الي الان.رايت بكَ املي رايت بكَ حياتي ولكن لم يكن هذا ماتمنيته من حياه.
ANGEL BOV.
لما اعلم كم مضي من وقت منذ ان خرج من هذا الباب ولكنه عاد مرة اخري بعد ان عنفني اخذ جثه هذا المجهول دون ان يلقي علي كلمة فقط نظراته الحارقة وجهاها لي ثم خرج ومدي الكثير من وقتها .
هل ابي انتبه انني لست حاضرة ام لا هل ربما عاد من الشركة ام بقي بها البارحة،هل جونج ان قام بالاتصال بي ولاحظ اني لم اجبه،هل سولار لحظت
ولكن لا اظن انه حدث.
END ANGEL BOV.وبرغم افكار هذه الصغيرة الذي كانت تشير دائما ان الاخرون لا يهتمون بها،ان لا احد يشعر بها ولكن كان يوجد من يبحثون عنها دائما، هكذا بعد البشر بل جميعهم يحكمون علي الظاهر من مشاعر الشخص الذي امامهم ولا يعلمون ان هناك اشخاص كثيرون يقدمون الاهتمام ولكنهم دائما ياخذون الافكار السيئة بدون معرفة مالذي يفكر به الاخر او ماهو شعوره ناحيتهم.
كان هذا الجالس يحتسي الشراب فقط هذا مايفعله وينظر الي الاخبار بملل شد انتباهُ احد الاخبار الذي تزاع وكان محتوه "اختفاء ابنه السيد جيون احد رجال الاعمال في البلاد ولم يعثر عليها برغم بحث الشرطة ورجال حبيبها منذ البارحة"
حبيبها لقد شدته هذه الكلمة بشدة .
ثم وضع صورة لسيد جيون وجونج ان علي الشاشة وهم في مقر الشرطة.
ابتسم ساخرًا عندما رأي جونج ان وكان يفكر هل هذا المتبجح حبيبها لقد علم لماذا كان يدافع عنها ويتسكع معاها دائما.
لم يعلم لما ولكنه شعر بعدم الراحة.
برغم انها مفعمة بالانوثة ولكنها لازلت طفلة علي المواعدة،لما تواعد هذا المتبجح زير النساء!.
كان هذا حديثه المتناقد لنفسه ولا يعلم لماذا يتحدث هكذا ولكنه شعر بالضيق .
لذ قرر ان يفرغ غضبه بها قليلآ.
هو لم يكن في وعيه من الاصل..ربما.
أنت تقرأ
أيقونة القتل||killing icon
Fanfictionغشاءٌ قبع على عينـيّ جَعلنـى أظُنه بََطلًا صَعتريّ قد جـاء حامِلًا جـناحـيّ حُبٍ مطلـيّان بالذهبِ ، لـكنني ما لبثتُ وأن ارتديـتهما حـتى وَجدته يكسرانِهما أمـام مرآ بصري. - إنفصام البارانويا، شعور الشخص بالخوف...