اتعلمين هذا الضوء الذي يطغو علي عتمة الليل ليعطي ضئ لامع؟كان هذا انتِ داخل حياتي المظلمة.
ولكنني كنت جبانًا واطفائت هذا الضوء البراق.
لقد كنتِ مثل زهرة مشرقة في يوم مشمس وانا قمت بنتشالها وحبساها داخل ظلامي لتذبل ويختفي اشرقها.
______________________________________كانت جالسة تبكي بشدة،كانت قلقه لا تعلم ماذا تفعل هل هي السبب في فقدنها؟،كانت تشعر بالذنب ولكن كانت خائفة من نتيجة اخبارهم لا تعلم ماذا تفعل،
يموت شخص بسبباها ام تموت هي؟ان الاختيار صعب.احيانًا يكون الانسان اناني يرغب في جميع رغباته بدون مشقة،يريد ان يصبح الجميع عبدًا له لتسويه متطلباته.
ANGEL BOV.
لقد جعلني قاتلة..لقد اصبحت مثله،لقد اصبحت اكره، لقد ماتت داخلي جميع شفقاتي ناحيته..انه وحش يستحق ان يتركه الجميع،اين انتَ جونج إن.لم اعلم انه سوف يأتي اليوم الذي اشتاق به إلي احد واشعر بالفراغ في عدم وجوده،كنت دائمًا فارغة المشاعر كل ماكان يخرج احد من حياتي كنت انجرح واغلق قلبي بعدها ولكن هذه المرة لا استطيع.
اشعر ان كلمًا تزيد فترة الغياب يزيد تعلقي به،اريد ان أري ملامحه في الواقع واتاملها لقد اشتقت له.
ربما كان يخدعني ولكنني سعيدة نعم سعيدة لانه جعلني ان اشعر بمشاعر لما اشعر بها من قبل لقد كنت فارغة المشاعر طول عمري،اتمني ان اره قريبًا،اتمني ان اخرج من هذا الجحيم قريبًا اتمني ان تنتشلني جونج إن إلى احضانك.
END ANGEL BOV.كانت متسطحة علي فراشه غارقة في افكارها ودموعها ولم تشعر بهذا الدخيل عندما دخل وظل يتاملها لثواني ولكنه استيقظ من افكاره ليتحدث.
"هل ستظلين للعام القادم تبكين علي فراشي"
قالها ببرود لتلتفت له وتنظر له بسخط وكره."لا تنظري إلى هكذا حتي لا اقتلع هاتان العينان الجميلة"
قالها عريض المنكبين المستند علي الحائط خلفه.
"اتعلم انك مثير للشفقة"
قالتها والغضب يخرج من عيناها."اتعلمين انتِ ان ليس هناك مثير للشفقة هنا غيرك انتِ وحبيبك الغبي وهو يلتفت ک الابله حول نفسه وهو يبحث عنكِ"
تحدث سيهون بغضب وهو يشير باصبعه السبابه في وجها وتكاد عروق رقبته تنفجر من عصبيته."ماذا تقصد بحبيبي!"
تحدثت أنچل متعجبة.
"هذا المتبجح كيم جونج إن"
تحدث بهدوء وهو يشاهد تعابير وجهها."اين هو تحدث،اين كاي ان جرئت علي لمسه سوف اقتلك"
تحدثت وهي تنهض من فراشه وتتقدم مقتربة إليه متناسيه ان الذي يقف امامها قاتل.اخذ ينظر إلى تعابير وجها الذي تغيرت في ثواني بعد ذكره.
"هل تحبينه لهذه الدرجة؟،حسنًا مارايك ان يكون فريستي القادمة ستكون فكرة رائعة لتعذيبك اكثر"
اخذ يتحدث بجانب اذنها بعد ان قام بجذبها إليه اكثر.
أنت تقرأ
أيقونة القتل||killing icon
Fanfictionغشاءٌ قبع على عينـيّ جَعلنـى أظُنه بََطلًا صَعتريّ قد جـاء حامِلًا جـناحـيّ حُبٍ مطلـيّان بالذهبِ ، لـكنني ما لبثتُ وأن ارتديـتهما حـتى وَجدته يكسرانِهما أمـام مرآ بصري. - إنفصام البارانويا، شعور الشخص بالخوف...