قبل كل شئ ارغب ان اقول انني واخيرًا اسمي وضع داخل كتابًا ما وأصبحت اثباتًا كاتبة~.
أنيروا النجمة بعد الانتهاء لينير قلبي معاها✨.
•
•
•كنت قويًا دومًا امام الجميع،كنت أمامهم البارد المتجرد من المشاعر.
دومًا كنت قوي امام الجميع او بمعني آخر كنت اتظاهر بالقوة امامهم ولكن في نهاية اليوم كنت ارجع إلى سريري ووسادتي لابكي طوال الليل وافرغ مابداخلي من مشاعر حتي استطيع تكملة التظاهر اليوم الذي يليله.
كنت دومًا احادث نفسي واقول لها انني لن استسلم ولن اضعف ولكنني انهار بمجرد تخطي باب منزلي.
لقد كنت دومًا الاضعف ولكن الاكثر تظاهر.
•
•
•كان الاقوي بينهم ولكنه لم يستطيع الحصول عليها،كان المحب لها اكثر ولكنه لم يستطيع الحصول عليها ايضًا،لقد كان المهتم بها اولًا والمعرفة بها أكثر برغم عدم علمها بوجوده ولكنه لم يحصل عليها ايضًا
هكذا هي الحياه ترغم في شئ وتجاهد للحصول عليه ولكن ترطمك الحه لاقصى اتجاه يبعدك عن هذا الشئ،ولكن عزيزينا لم يكن ليستسلم فاهو اقسم انه سيحصل عليها مهما كلف الامر حتي لو توقف علي حياه أشخاص ستكون له هو او لا أحد.
كان هذا تفكير الجالس علي كرسيه غارق في الافكار، بالفعل علم الان ان جثمنها ليس احد هذه الجثث الذي عثروا عليها،لقد علم انها معه قبل الشرطة او والدها او المدعو بحبيها حتي.
لقد سئم المراقبة عن بعد وحان وقت التقدم الان، حان وقت الحصول عليها.
قطع حبل افكاره مساعده الغبي كما يطلق عليه وهو يندفع من الباب ولكم يكره ان يدخل أحد بدون استاذنه.
"أسف سيدى علي دخولي المفجأه ولكن الامر طارئ"
تحدث بيكهيون وهو يلهث ومن الواضح انه قادم إلى ركضًا."تحدث وكف عن افتعال الضجه"
تحدث الجالس بتكبر يضم ساقيه الطويلة ببعضها."أنچل علي قيد الحياه،وهي تمكث مع المدعو اوه سيهون لقد استطعت معرفة مكانهم!"
قالها بيكهيون سريعًا."ماذا!،علمت مكانهم؟"
قالها طويل القامة بفزع عندما كاد ان يشتم هذا الغبي لانه علم كل هذه المعلومات بالفعل ولكنه توقف عند جملة 'استطعت معرفة مكانهم' واستقام سريعًا متفاجئ.•
•
•ANGEL POV.
ارغب بالبكاء ولكن لا استطيع ربما لا اعلم لما سأبكى من كثرة الاسباب.كاكل ليلة توسدت الهموم اعماقى لتنفاض مشاعرى علي وسادتى،ارغب بالهرب لمكان لا يوجد به احد ربما إلى جرف ما لاقوم بالصراخ بأعلي صوتي وبعدها القى نفسي منه،ربما اكون بخير هكذا.
أنت تقرأ
أيقونة القتل||killing icon
Fanfictionغشاءٌ قبع على عينـيّ جَعلنـى أظُنه بََطلًا صَعتريّ قد جـاء حامِلًا جـناحـيّ حُبٍ مطلـيّان بالذهبِ ، لـكنني ما لبثتُ وأن ارتديـتهما حـتى وَجدته يكسرانِهما أمـام مرآ بصري. - إنفصام البارانويا، شعور الشخص بالخوف...