part 4

1.8K 191 84
                                    

لقدْ جائت وأصبحت نجمة تنير سماء وحدتي .
لقدْ أزهرت قلبي المظلم بحبها.
انتشلتني من بحر عتمتي ،لقدْ كنتُ أغرق إلى القاع.
لقدْ نزعت شريط الظلام الذي كان يعميني عن رؤية الحياه.
كنتُ اسير في الظلام بمفردي ولكنّها جائت من هُناك تنير طريقي وتتمسك بأيدي لنسير سويًا إلى النور.

                                  —

SEHUN BOV
ماهو اسوء شعور بالنسبةِ للإنسان؟ هل هو الألم ولكن ألم الجسد يشفي مع الوقت ولكن ألم الأنفس لا تشفي ابدًا،ولو شفت سوف تظلّ هُناك ندبة داخل الشخص تجعله مترددًا، قلق ويخاف من كل شئ، هل تعلم معنى الخوف الحقيقي ،الخوف يأتي للشخص علي هيئة خوف من اختبار ،خوف من وظيفة،خوف من الابوان ،خوف من الوحدة هُناك انواع كثيرة من الخوف ولكن خوفي كان مختلفًا خوفي لاينتهي ..خوفي ينمو دأخلي ينتزع روحي لقدْ أصبح المسيطر على حتي جعلني وحش .

أتعلمون ما انا بقاتل أنتم السبب أنتم من فعلتم ذلك أنتم ارتدوا قتلي فأقدمت انا علي الخطوة فلست انا بمخطي أنتم السبب.

ولكن عندما نفكر سوف نجد أن السبب الرئيسى كان عائلتي ،هم السبب هما من جعلوا هذا الطفل الذي من المفترض أن يلعب كان يُصبح كل يوم مفترش الأرض يبكي خلف هذا الحائط الفاصل عن صوت الصراخ الذي يحدث بالخارج ،لقد كنتُ اؤمن أن هذا الجحيم سوف ينتهي ولكنه لم ينتهي بل تركتني ..لقدْ تركتني التي كنتُ أتالم من أجلها كل ليلية تركتني وذهبت بالأخير.

في يومًا ما إستيقظت ولقدْ بحثتُ عنها كثيرًا فاسمعتُ صوته يقول لي أنها تخلت عني وذهبت ،لماذا فعلت هذا! ، منذُ هذه اللحظة لقدْ اقسمت أن انتقم ليست منها فقط بل من الجميع لقدْ كانت نقطة تحولي منذُ هذه اللحظة .
END SEHUN BOV.


                                   —

كانت تسير هذه المرأه وهي تسرع خطواتها وتشعر بأحد يسير خلفها ،تتفقد خلفها بين الحين والآخر .

وعندما وصلت لهذا الزقاق شعرت بأحد خلفها ليوقفها بفعل أمساكه خصرها بيديه يثبتها ويكتم أنفاسها ومالبثت حتى وجدت أنها تفقد وعيها ببطء ،غابت عن الوعي بين أيادي الذي يمسكها وبعد أن تأكد أنها لم تعد واعية قام بحملها فوق كتفيه ذاهبًا لمصيرها.

                                   —

كانت جالسة تتناول إفطارها حتي تذهب إلى  الجامعة وتتصفح هاتفها لتجدت رسالة من جونغ إن.

"صباح الخير نجمتي هل آتي لإيصالكِ؟ "
الأبتسامة شقت شفتايها وهي تقرأ ماذا بعث لها هذا العاشق الذي لاينفك عن معاملتها علي أنها حبيبته.

"لا تقلق علي فامينسوك سوف يوصلني"
أجابت عليه ودقيقة لتجده يتصل بها فاعقدت حاجبيها مستغربة لماذا يتصل بها وهما يتحدثان بالمراسلة.

أيقونة القتل||killing iconحيث تعيش القصص. اكتشف الآن