لقد تحاملت الكثير ،لم اكن اشكي من عشقك.
تحملت مرضك!،تحملت كلماتك لي.
تخليت عنه من اجلك،ولكني لن اتخلي عنه مرة اخري من اجلك.
لقد سئمت من حبك.
______________________________________كان يقف متفاجئًا من حضورها المفاجاه من كيف اتت كيف علمت مكان منزله،ماذا ان رات جثة هذا الذي في الداخل، فاق من المفاجاه بفعل صوتها التي كانت تقول وهي تتفحصه بعينيها.
"هل انت بخير"
ولكنه عندما افاق من مفاجئته وتدفق الغضب الي راسه وسحبها من يديها مغلقَا الباب وجعلها متكئة عليه محاصرَا ايها.
"ماالذي جاء بكي الي هنا ،كيف اتيتي ولماذا ،الم احذرك من التدخل في حياتي لماذا تستمرين الظهور دائما امامي لقد حظرتك لذا ستكون نتيجة اعمالك مشينة"
قالها وهو يسحبها من خصلاتها ويجرها خلفه وهي تصرخ مستنجدة لاتعلم مالذي يحدث.
تقدم الي هذا القبو الذي تفوح منه روائح ليست جيدة بالمرة مثل المنظر الذي ليس جيد ايضآ ،دفعها الي الارض ثم اغلق الباب وخرج.SEHUN BOV.
عندما افقت من جنوني علي صوت طرق باب المنزل وقفت متصنمَا عندما وجدتها تقف امام منزلي تنظر إلى.
كيف اتأت ماذا سوف افعل اذا رأت هذا الذي في الداخل،وعندنا استيقظت من تفكيري وتدفق الغضب الي،لما اشعر بنفسي بعد ان القتها داخل هذا القبو العفن الملئ باسوء الروائح وجثه هذا القذر وربما ليست جثه هذا القذر وحده!.
END SEHUN BOV.لقد كنت انظر إلي السماء يوميآ علي امل انك تراقبيها ايضآ فيحدث تواصل بصري غير مقصود~.
كان هؤلاء الثلاثة جالسين قلقين لقد اتصل والد انچل بسولار بعد ان شعر باختفائها وسولار وجدت نفساها حدثت كاى دون ان تشعر ولكنه جاء باقصي سرعة خوفآ علي انچل.
"هل انچل لها اصدقاء آخريين؟"
تسأل كاى ناظرًا اليهم.
"لا اعلم"
تحدث والد انچل ولكن قوله استفز قلق كاى ولكنه فضل الصمت.
"لا انچل لم يكن لها غيري حتي انا لم تكن تحدثي كثيرآ لا اعلم اين قد ذهبت"
قالتها سولار وعلي ملامح وجها القلق الشديد.
"اذا كان انتم من المفترض اقرب اثنان لها ولا تعلموا اذا من الذي يعلم بحق الجحيم"
قالها وهو يقف وكان قد الغضب عماه وجعله يصرخ في وجه والد حبيبته.
"ولكن من تكون حتي قلقًا لهذه الدرجة انا لم ارك من قبل"
قالها والد انچل مستغربًا انفعاله.
"انا حبيبها اكون حبيبها الذي يهتم بها ليس مثلك،والد مهمل"
اجابه ثم قال اخر اخر كلامته بصوت منخفض.
"ابنتي انا تملك حبيب ولا تخبرني"
اجاب متفاجئآ.
"وكأنك تهتم"
تمتم جونج ان بصوت منخفض.
"ماذا تقول"
اجابه وهو يشعر انه قال شئ مسئ.
" لايهم المهم الان ان نجد انچل"
قالها فاؤمي والد انچل براسه.
"لنخبر الشرطة"
اقترحت سولار .
"لن نستطيع قبل ان يمر يوم كامل علي اختفائها،لذا لنبحث نحن ثم نخبر الشرطة ان لم نجدها"
اجابها كاى ووافق الجميع علي قوله وبدا التحرك والبحث عنها ولكن هل سيجدوها حقآ؟!.
أنت تقرأ
أيقونة القتل||killing icon
Fanfictionغشاءٌ قبع على عينـيّ جَعلنـى أظُنه بََطلًا صَعتريّ قد جـاء حامِلًا جـناحـيّ حُبٍ مطلـيّان بالذهبِ ، لـكنني ما لبثتُ وأن ارتديـتهما حـتى وَجدته يكسرانِهما أمـام مرآ بصري. - إنفصام البارانويا، شعور الشخص بالخوف...