١١

389 55 3
                                    


بدأ الأمر في ذلك المطعم، المكان الذي ذهبت إليه برفقة الرفاق بعد المباراة. ذلك المطعم الذي يزوره طلاب المدرسة عادة وفي ذلك اليوم تواجد الكثير منهم، ومن بينهم وفي أقرب طاولة لنا صادف تواجد مجموعة من فتيات فريق السوفت بول، إثنان منهم كانتا من معجبات ساتورو.

والذي حدث أنهما استمعتا لإعتراف ساتورو الصغير ذاك عن إعترافه لي ثم رفضي له وكان ذلك الزناد الذي حركهن.

اكتشفنا خلال اليوم التالي أن شبكة إشاعات الفتيات كبيرة ولديها نفوذ كبير أيضًا، إذ أنه وما إن إعترفت إيزومي أخيرًا بإسم رئيسة النادي حتى استطاع إيزايا أن يستخرج منها كمًا من المعلومات عن النادي ونشاطاته وأجزم أنه ندم بعد ذلك، لكنه استطاع أيضًا الوصول لإشاعة انتشرت في مواقع التواصل الليلة الماضية حيث تحدث بعض من شهدوا ما فعلته الفتيات لخزانتي مع بعضهن وكيف أنهن اتهمن هيميكو بذلك لكن واحدة منهن لم تجرؤ أن تشي بهن خوفًا من العواقب.

اكتشف إيزايا أيضًا أنني لست الوحيدة المكروه من قِبل الفتيات بل هيميكو أيضًا ففتيات النادي يرونها مزعجة لرغبتها في احتكار جون لنفسها وهذا ما جعلها ضحية فعلتهن.

بحلول وقت الغداء ذلك اليوم كان إيزايا قد استطاع الحصول على إعتراف من الفتاتين وتم تحويلهما إلى إدارة المدرسة التي ستعمل على فصلهن لبعض الوقت، وتمت تبرئة هيميكو من الفعلة.

هذا لا يفسر كونها تقف أمامي الآن رغم كونها قد برئت. وقفت كاورو أمامي مدافعة رغم معرفتها ببراءة هيميكو بينما قالت إيزومي بعد أن رحبت بها:
-هل تريدين شيئًا هيميكو تشان؟

ترددت قليلًا ثم أجابت:
-لقد أخبرني إيزايا سان أنك كنت أول من صرح ببراءتي.
-إيزايا يحب قول أشياء لا داعي لها.

قلت وأنا ابعد كاورو من أمامي وأجلسها في مكانها. قالت هيميكو:
-كوني شاكرة لذلك لا يعني أنني غيرت رأيي فيك بل لا أزال سعيدة في داخلي لما حصل.. رغم كوني ما كنت لأفعلها ابدًا.
-عفوًا وشكرًا لصراحتك.

امتعضت لبرودي لكنها لم ترد فقالت لها إيزومي باسمة:
-هيا، لننسى ما حصل ونرميه بعيدًا، ما رأيك أن تنضمي لنا لتناول الغداء؟
-إيزومي سان، لماذا تدعينها؟

اعترضت كاورو لكن إيزومي أصرت لتجيبها هيميكو:
-لا تخطئي الفهم إيزومي سان فأنا لن أصير صديقتها بعد الذي حصل، تمامًا كما قلت قبل قليل.

ودون إضافة ذهبت لتتنهد إيزومي وتقول:
-هيميكو تشان في الحقيقة فتاة لطيفة حقًا وبارعة فيما تفعل، هل تعرفين تلك الزهور في الباحة الخلفية؟ لقد قامت هي بزراعتهم جميعًا. عائلتها تمتلك حدائق للزهور مشهورة للغاية لذلك هي تجيد عملها.
-حقا؟

تدخلت كاورو:
-سمعت أنها طفلة وحيدة وقد نشأت لتحصل على ما تريد لذلك ربما هي تتصرف بهكذا تملك تجاه جونإيتشي سان.
-هممم فهمت.
-أحيانًا اتسأل إن كنت أتصرف هكذا تجاه ساتورو، وأنه ربما سيحبط مني كما فعل جون تجاه هيميكو ولن يكون لدي فرصة معه أبدًا.

الرهـانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن