أنا حقا الخبث شو! الفصل 6 - هذا الرجل العجوز رائع!الملهى الليلي ليس بعيدًا عن المدرسة ، على بعد بنايتين فقط. هذه مدينة جامعية. نظرًا لمزاياها الجغرافية وأموالها السريعة ، فإن معظم الموظفين هناك هم طلاب من الجامعة ، وقليل منهم من العمال الذين جاءوا للعمل هناك بشكل خاص.
تم إحضار تشي تشاو إلى غرفة كان فيها عدد غير قليل من الأشخاص. جلس سبعة رجال على الأريكة. بمجرد النظر إلى مزاجهم ومزاجهم ، يمكن أن يرى أنهم كانوا من أجل الترفيه.
وغني عن القول أن الجالس في المنتصف هو دوان بو.
نظر إليه دوان بو وضحك بطريقة غريبة. "كنت سأدعك تأتي بمفردك ، لكنك لم تحضر. كان علي أن أدعوك للحضور. لماذا تجعلني أدعوك للحضور؟ "
كما ضحك الصبي المجاور لدوان بو مرتين. لقد بدا رقيقًا جدًا ، ربما لم يكبر تمامًا. عندما سمعه يضحك ، لم يستطع تشي تشاو التفكير في أنه يبدو أنثويًا بشكل مدهش.
... في الحقيقة ، ضحكه أكثر حبًا من ضحك المرأة!
"دوان جيجي ، هذا هو الشخص الذي أردت انتظاره. إنه أصفر نحيف الوجه ولا يبدو ذكيًا جدًا. منذ متى كان هنا وما زال لم يرحب بك؟ ليس لديه رؤية على الإطلاق. إنه أسوأ بكثير مني ".
سخر دوان بو: "هذا هراء ، كيف يمكن مقارنته بك؟ حتى لو تم تجريده من ملابسه ، فلن يعطيه أحد نظرة ثانية ".
أراد دوان بو أن يزعج تشي يوان بالكلمات. طالما أظهر القليل من الغضب ، كان دوان بو مستعدًا للسماح لرجاله بضربه على الفور. عندما لم يستطع Qi Yaun تحمل الأمر بعد الآن ، كان يبكي ويتوسل الرحمة منه ، ثم يلعب Duan Bo مع Qi Tuan حتى يرضي قلبه.
رأى تشي تشاو النظرة القذرة في عينيه. عبس وشعر بالاشمئزاز من المنظر. "دوان بو ، ماذا تريد أن تفعل بحق السماء؟"
"آه ، بالتأكيد يمكنك تغيير لحنك بسرعة. لقد اعتدت أن تسأل كبار السن متى سيأخذونك للعب ". وقف دوان بو وأخذ زجاجة من المنضدة. كانت زجاجة البيرة باردة مثلجة. أخذ الزجاجة وربت عليها بشكل استفزازي على خد تشي جاو. "هذا الكبير الآن يأخذك للعب ، ما الأمر؟ ألا تريد الذهاب الآن؟
[أنا أكتشف الكثير من النوايا الخبيثة ... المضيف ، من الأفضل أن تكون حذرًا. لا يزال Li Yihan على بعد خمس دقائق على الأقل. انظر إلى هذا الطفل ، قد يضربك في خمس ثوان.]
سأله تشي تشاو في قلبه ، "هل أغلق لي ييهان؟"
[لا ، ما زال يستمع.]
ثم لا بأس.
رفع تشي تشاو عينيه بهدوء. "حسنًا ، لم أعد أحب ذلك بعد الآن. لقد وعدت شخصًا ما بأني لن آتي إلى مثل هذا المكان مرة أخرى ".
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasyيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...