الفصل الثاني عشر🌹

142 10 0
                                    

نظر تشي تشاو إلى لي ييهان بحماقة. لقد تجمد ، ليس بسبب سؤال لي ييهان ، ولكن لأن لي ييهان ابتسم.

بدا أنه سيكون سعيدًا جدًا إذا كان (تشيكوسلوفاكيا) يحبه.  

قمع تشي تشاو الشعور الغريب في أعماق قلبه. واصل شفتيه وأومأ أخيرًا.

على أي حال ، دعنا أولاً نتبع النص.

لم يتغير تعبير لي ييهان ، ونظر الرجلان إلى بعضهما البعض في صمت. بعد حوالي دقيقة ، رفع لي ييهان يده وربت على رأسه. شعر تشي تشاو كثيف ورقيق. مع تربيتة كهذه ، يمكن أن تنخفض أقصر بمقدار 2 سم ثم ترتد على الفور.

كانت هناك ابتسامة باهتة في عينيه. "ما زلت صغيرًا جدًا ، ركز على دراستك أولاً."

بعد هذه الجملة ، استدار لي ييهان وعاد إلى الطابق العلوي. رمش تشي تشاو ، ثم سأل النظام في ذهنه.

"النظام ، ماذا يعني Li Yihan؟"

【يبدو أنك صغير جدًا.

"إذا كنت كبيرًا بما يكفي ، يمكنه أن يقبلني؟"

【احتمالية ..... ربما.】

أصيب شخص واحد ونظام واحد بالصدمة. عمل المالك الأصلي بجد لمدة عامين ، قبل أن ينقسم أخيرًا إلى الجبل الجليدي ويترك الرجل الأكبر سناً يقبله بنجاح. لكن تشي تشاو عمل بجد لمدة شهرين فقط ، لا ، لم يحاول حقًا. لقد كان شهرين فقط في المتوسط ​​والممل. وبعد ذلك ، انقسم الجبل الجليدي بشكل غير متوقع!

تم نقل تشي تشاو على الفور إلى البكاء: "إن عالم المبتدئين ودود حقًا للمبتدئين. أنا آسف ، لقد أخطأت في الحكم عليك ، أيها النظام ".

كان النظام أكثر صدمة منه. كان من الصعب للغاية التعايش مع Li Yihan. من قبل ، كانت عدة أنظمة تجرّب مضيفيها ، لكنهم فشلوا جميعًا. لم يصلوا حتى إلى تأكيد العلاقة لأنه من البداية حتى النهاية ، لم يعجب Li Yihan بـ Qi Yuan الذي لعبه الآخرون. حتى بعد اكتشاف أن Qi Yuan يحبه ، لا يزال يشعر بالاشمئزاز.

يتم تعيين جميع العوالم بشكل عشوائي. عندما تم تعيينهم لأول مرة في هذا العالم ، كان النظام مكتئبًا بعض الشيء. ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، هذا عالم مبتدئ. الهدف الرئيسي هو تدريب تشي تشاو. إذا فشلت ، فإنها تفشل ، ويمكن أيضًا أن تدع تشي تشاو يراكم الخبرة. لم يتوقع أن ينجح تشي تشاو ، وكانت سرعة النجاح سريعة جدًا!

شعر النظام أن مكتبته المنطقية كانت في حالة من الفوضى. كان تشي تشاو لا يزال يسأله ، "إذن ، هل يمكنني إنهاء المهمة في وقت مبكر؟"

【لا ، جميع نقاط الرسم ثابتة ويجب تنفيذها بما يتفق بدقة مع الوقت. على سبيل المثال ، إذا أعطيت لي ييهان قبعة خضراء ، فهناك بعض الأشخاص الذين من المفترض أن تعطيه قبعة خضراء تظهر فقط في فترة لاحقة. وتوظيفك لـ Chang Qing لسرقة المعلومات لن يحدث إلا بعد عدة سنوات. في الوقت الحالي ، ما زال تشانغ تشينغ لم يعارض Li Yihan ، لذلك لن يقترب منك عن قصد.】

انا حقا الخبث شو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن