بعد ما يقرب من نصف دقيقة من الصمت ، تحدث النظام أخيرًا مرة أخرى.
【حسنًا ، لن أمنعك من فعل هذا. لكن يجب الانتباه إلى المقياس وعدم ترك الحبكة تتأثر】
"فهمتك."
كان من السهل جدا القيام بذلك. كانت العلاقة بين العشاق تتغير دائمًا. ثانية واحدة ما زلت معًا ، وفي اليوم التالي ترغب في طعن الآخر. طالما أن تشي تشاو كان غير معقول إلى حد ما ، فإن لي ييهان سيصبح صبورًا بالتأكيد ، وبعد ذلك سيتشاجرون. بعد أيام قليلة من الحرب الباردة ، بطبيعة الحال ، ستحدث بعض الشقوق في علاقتهما. إذا تكرر هذا عدة مرات ، دون الحاجة إلى أن يقول تشي تشاو كلمة واحدة ، سيجد لي ييهان أيضًا أن علاقتهما لم تعد قوية ، وقد لا يحبه تشي تشاو بعد الآن.
ألم يصبح الأمر غير معقول مثل السماء والأرض؟ من غير قادر على فعل ذلك ، آه؟
بدأ تشي تشاو في اختيار Li Yihan. من ملابسه إلى أفعاله وأقواله ، لم يكن هناك مكان يرضيه تقريبًا. شهد تشاو بن هذا مرتين وكاد ينفجر ليعلمه درسًا.
الشخص الصغير الذي يكون مبتهجًا لا ينبغي أن يكون هكذا. كيف يمكن لطفل صالح أن يصبح فجأة هكذا؟ هل لأنه يشعر بالأمان أنه يحظى بالدعم فكشف طبيعته الحقيقية؟
كانت عيون تشاو بن واسعة مثل عيون البقرة. نظر إليه تشي تشاو برقبة شديدة رافضًا أن يكون مطيعًا. ثم حول عينيه إلى Li Yihan وسأل بطريقة متعجرفة للغاية ، "لماذا ، هل أنا مخطئ؟"
هز لي ييهان رأسه قليلاً ، "نعم ، أفهم. لن أفعل هذا مرة أخرى في المستقبل. "
ذهل تشاو بن ، وذهل تشي تشاو أيضًا.
وقفت لي ييهان. ابتسم بهدوء ثم حك رأس تشي تشاو ، "هل أنت جائع؟ الطعام في المطعم الخاص الذي تم افتتاحه حديثًا ليس سيئًا. لقد حجزت مقعدًا. هل تريد أن تأكل هناك؟ "
شعرت تشي تشاو أنه قد يكون هناك خطأ ما في هذا الشخص.
ربما كان مازوشيًا.
حتى لو نظرت إليه بأصابع قدمك ، يمكنك أن ترى أنه مجرد شخص غير معقول ويريد إثارة المشاكل من الملل. لماذا لم يكن لي ييهان غاضبًا؟
كان تعبير تشي تشاو مذهولًا إلى حد ما ، ووقع هذا التعبير في عيون لي ييهان. تابع لي ييهان شفتيه بمهارة. لم يفهم لماذا غير Qi Yuan موقفه فجأة. لم يكن Qi Yuan شخصًا جامحًا ، لكنه في الآونة الأخيرة كان يقول بعض الكلمات المتعمدة للغاية. بعد ذلك ، كان يحدق به كما لو كان يتوقع منه أن يرد.
تدفقت جميع أنواع القرائن في ذهنه ، وتوصل لي ييهان إلى نتيجة.
أراد Qi Yuan أن يجعله غاضبًا عن قصد.
لماذا أراد أن يغضبه عمدا؟
إذا كان على ما يرام ، فلا داعي لإثارة غضبه ، ولكن إذا كان لا يريد أن يعيش حياة جيدة .......
هدأت عيون لي ييهان فجأة. رأى تشي تشاو أن تعبيره يتغير ، لكنه شعر أن هناك خطأ ما. لم يبدو لي ييهان وكأنه استفزاز بسبب سلوكه غير المعقول. بدا كما لو أنه رأى شيئًا كان دائمًا قلقًا بشأنه يحدث فجأة.
ينعكس في تلاميذ تشي تشاو ، رأى Li Yihan مظهره الحالي. لقد غير بهدوء هالة جسده بالكامل وأصبح لطيفًا مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن يده ، التي تم وضعها في الأصل فوق رأس Qi Yuan ، تحركت ببطء وأمسك قفا Qi Yuan.
هذه خطوة مهددة. الجزء الخلفي من الرقبة متصل بتفاحة آدم ، حيث يوجد شريان حياة الإنسان. إذا تم التعامل مع الآخرين بهذه الطريقة ، فإن الشعر الموجود على أجسامهم سوف يقف على الفور بالتأكيد. هذا رد فعل غريزي يسمح لهم بالبحث عن المزايا وتجنب الأذى.
ومع ذلك ، لم يتغير تشي تشاو على الإطلاق. كان لا يزال ينظر إلى Li Yihan في حيرة ، ولم يفهم ما كان يفكر فيه.
--أنت على. لا. مسموح. إلى. يركض.
شعر Li Yihan أنه وجد مصدر سلوك Qi Yuan غير الطبيعي. من المحتمل أن التشويق في تجربة جديدة قد انتهى. كان يشعر بالملل ، لذلك أراد أن يوقف هذه العلاقة. ومع ذلك ، لم يكن Qi Yuan من النوع الذي يعرف كيف يرفض شخصًا ما ، ولا يمكنه قول الكلمات "التفكك" له. لذلك ، فكر سرا في طريقة. أراد أن يستنفد صبره ويتركه يقول كلمتين بنفسه عن طريق استفزازه باستمرار.
--لا تفكر حتى في ذلك.
كان قلب لي ييهان مليئًا بالجليد. طالما فكر في نية Qi Yuan لتركه ، فقد أراد أن يحبس الشخص في يده بين ذراعيه ويجعله غير قادر على التحرك خطوة واحدة. يمكنه فقط البقاء بجانبه. ولكن إذا فعل ذلك ، فكل ما تبقى هو مجرد سجين. لم يعد ولده الحبيب ، لذلك لم يستطع فعل ذلك.
بغض النظر عن عدد الأفكار المجنونة التي احتدمت في قلبه ، لم ينتبه لها. فقط ابتسم بلطف مرة أخرى وسأل ، "هل تريد أن تذهب؟"
يتبع 😌
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
خيال (فانتازيا)يرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...