الفصل الخامس

138 11 1
                                    


على أي حال ، يجب أن تبقى القطة الآن.

بعد يومين فقط من الرضاعة ، اكتسبت القطة وزنًا كبيرًا ، من كونها نحيفة عندما وصلت إلى المنزل لأول مرة ، إلى كونها متوازنة الآن. تشير التقديرات إلى أنه في غضون فترة ، سيكون قادرًا على الترقية إلى جسم عريض.

في هذه الأيام ، كان Li Yihan يعود إلى المنزل كل يوم تقريبًا ، وكان Chi Zhao يعتاد على هذه الحياة. في المساء ، جلس تشي تشاو القرفصاء على أرضية المطبخ وشاهد القطة باهتمام وهي تلعق حليبها دون أن ترمش.

جاء لي ييهان إلى المطبخ لجلب بعض الماء. في وقت سابق ، سمع تشانغ بو يقول إن السيد الشاب لم يخرج إلى أي مكان في المساء مؤخرًا وكان يدرس بجد في المنزل. شعر لي ييهان أن كل هذا كان بسبب الأبوة والأمومة الجيدة.

… ..

في الأصل ، كان تشي تشاو طفلاً جيدًا يحب التعلم. حتى بدون شرط Li Yihan للحفاظ على الهرة ، لن يذهب إلى أي مكان. كان سيبقى في المنزل ويقرأ الكتب على هاتفه الخلوي. ولكن بعد أن هدده لي ييهان ، كان عليه أن يدرس بعناية فائقة.

أخذ زجاجة من المياه المعدنية ، ذهب Li Yihan إلى Chi Zhao ونظر إلى أعلى رأسه. "ما اسم القطة؟"

لم يستطع تشي تشاو إلا الاستياء من لي ييهان الآن. اعتاد أن يكون تخصصًا في تعليم ما قبل المدرسة. درس الفنون الحرة بينما كان Qi Yuan طالب علوم. لا يستطيع فهم أي من الكتب ، والأسوأ من ذلك ، أنه عليه أن يتعلم الكثير من هذه الأشياء لأول مرة على مستوى الكلية.

عندما فكر تشي تشاو في هذا ، سرعان ما أصيب بالاكتئاب. نظرًا لأنه مصاب بالاكتئاب ، فإنه بطبيعة الحال لن يعطي الجاني موقفًا جيدًا.

بعد الشعر على رأس القطة ، رفع تشي تشاو عينيه بهدوء وصرح بجرأة شديدة ، "ليتل لي

لم يكن لي ييهان غاضبًا. لقد رفع شفتيه قليلاً وكرر كلمات تشي تشاو.

"ليتل لي؟"

تم نطق المقطع الأخير بنبرة غريبة. نظر تشي في عيني لي ييهان وكان بإمكانه رؤية جملة تتشكل بوضوح فيها.

—— ها ها ، يبدو أنني لا أريد مصافي هذا الشهر.

تشي تشاو: "... من الأفضل الاتصال بـ Xiao Pang." 

بعد ذلك ، خفض تشي تشاو رأسه لأسفل ، وبينما لم يغادر لي ييهان ، لم يقل أي شيء أيضًا. أوضح له تشي تشاو ، "إنه نحيف للغاية ، مثلي تمامًا. إذا سمحت لي بتناول المزيد ، سأدع شياو بانغ يأكل أكثر. شياو بانغ ، لنصبح سمينين معًا! "

لي ييهان ، مثله ، نصف جالس على الأرض ونظر إلى شياو بانغ.

بدا تأثير شرب حليب Xiao Pang بطيئًا ومريحًا ، لكن بصراحة ، إنه مثل إعصار. أصبح الحليب الموجود على الطبق أقل وضوحًا للعين المجردة.

انا حقا الخبث شو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن