مساء الخير عليكم جميعا🌹
بتمنى تكونوا بخير وبصحة زينه البارحه كان عندي شويه ضروف
لهيك ما نشرت مثل ما تعرفوا الدراسه متعبه اكتير 😢
بس إنشاء الله اليوم راح اعوضكم عن بارت البارحه الي ما نشرته
وانشر اليوم مع بارت اضافيه 🎊🎊
استمتعوا❤حفل استقبال الخريف هو أشهر حفلات المدينة الراقية ، يقام مرة واحدة في السنة ، وفي كل مرة يقام في أوقات مختلفة ، لكنه كان دائمًا في الخريف.
تُعد دعوتك إلى حفل استقبال الخريف رمزًا للمكانة ، وسيحضر جميع المدعوين تقريبًا. لي ييهان في هذه المدينة لمدة عامين فقط كرئيس للأسرة ولكنه فقد بالفعل الاهتمام بهذا الاستقبال الشبيه بالطقوس. هذا العام ، قرر على مضض الحضور من أجل منح Qi Yuan الفرصة للظهور في الأماكن العامة.
كان هذا أول ظهور لـ Qi Yuan في المجتمع الراقي ، وقد أخذ Li Yihan الأمر على محمل الجد ، حيث أشرف شخصيًا على كل شيء بدءًا من تدريب الإتيكيت إلى التحضير للمظهر.
بعد ارتدائه ملابسه وتثبيت شعره ، خرج Qi Yuan من غرفته. كان لي ييهان ينتظر لفترة من الوقت ، لذلك بمجرد أن سمع خطى ، نظر إلى الأعلى.
استبدل Qi Yuan ملابسه العادية الفضفاضة ببدلة مصممة خصيصًا من الدرجة العالية. تم ضغط قماش البدلة على جسده لإظهار شخصيته بشكل مثالي. في الماضي ، شعر لي ييهان دائمًا أن تشي يوان كان قصيرًا بعض الشيء. في الواقع ، كانت نسبه مبهجة للغاية للعين.
نظرًا لأنه لم يكن معتادًا على ارتداء مثل هذه الملابس ، أصبح مشي Qi Yuan صلبًا بعض الشيء. تم تثبيت شعره الناعم في مكانه باستخدام مثبت الشعر ، الذي كشف جبهته الناعمة. وجد Li Yihan فجأة أن عينيه ليستا سوداء فاحشة ، ولكن بدلاً من ذلك كانتا مصفرتين قليلاً ، مثل عين النمر المصقولة.
لقد ضل لي ييهان أفكاره بصمت عندما اقترب منه تشي يوان وقال: "السيد. لي ، أنا جاهز ، يمكننا الذهاب الآن ".
رد لي ييهان على صوت الشاب على الفور ووقف ، واتخذ خطوة واحدة قبل أن يتوقف ، "ماذا عن ربطة عنقك؟"
سحب Qi Yuan ربطة عنق حمراء داكنة من جيبه. قال: "إنها ضيقة قليلاً ، سأرتديها عندما نكون أقرب إلى الاستقبال."
حدقت لي ييهان في التعادل لمدة ثانيتين لكنها لم تقل شيئًا آخر.
—————-
كان المكان في وسط المدينة ، وليس بعيدًا عن المكان الذي يعيشون فيه ، ويمكن الوصول إليه في حوالي 20 دقيقة. عندما استدار المساعد تشاو من مقعد السائق وأخبرهم أنهم على بعد خمس دقائق ، أخرج تشي تشاو ربطة عنقه وبدأ في ربطها حول رقبته.
لم يرتدي تشي تشاو ربطة عنق. نتيجة لذلك ، كانت ربطة العنق التي كانت نقية في السابق تعمل في شكل عقدة.
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasyيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...