🎊🎊🎊
ب
دأ تشانغ تشينغ في فحص تشي تشاو بجدية.
وقف Li Yihan على بعد خمسة أو ستة أمتار منهم ، قريبًا بما يكفي ليرى من كان Qi Yuan يتحدث ، لكنه بعيد جدًا عن سماع ما يقولونه.
بجانب لي ييهان كان هناك رجلان متوسطيان يتحدثان معه. بدا أن Li Yihan يستمع إلى ما يقولونه ، ولكن في الواقع ، ظلت عيناه تنظران إلى Qi Yuan.
جاء رجل أنيق المظهر وحسن المظهر ورأى مظهر لي ييهان ، ورفع حاجبه بشكل هزلي.
بعد خط رؤية Li Yihan ، هناك شخصان. أحدهما هو المدير العام الجديد لشركة Chang ، والآخر هو ابن Li Yihan بالتبني.
أنهى الرجلان المتوسطيان أخيرًا ما يريدان قوله ، وعندما رأوا أن سيد عائلة لي أومأ برأسه إليهم ، تحسن مزاجهم على الفور ، وشعروا أنه كان بالفعل رجلًا ذا قدرة كبيرة. ثم ذهبوا بسعادة ليجدوا الشاب التالي الذي يمكنهم التحدث إليه.
بعد مغادرتهم ، سار تانغ سي إلى جانب لي ييهان. "يبدو أن ابنك بالتبني مهتم جدًا بـ Chang Qing. ألن تلقي نظرة؟ "
نظر لي ييهان إلى صديقه ، ثم أغمض عينيه كما لو لم يحدث شيء. "إنهم يقولون فقط بضع كلمات تافهة."
قال تانغ سي ، ضاحكًا بطريقة غامضة: "كل شيء على ما يرام إذا كنت لا تصدقني" ، "على أي حال ، يتمتع تشانغ تشينغ بسمعة طيبة مع كل من الرجال والنساء ، وأتذكر أن ذوقه الأخير كان مفعمًا بالحيوية شاب. هذا فقط كذلك. المدير العام جيل أصغر منك ، ويمكنك استخدام الأقدمية لدفعه إلى طاولة المفاوضات ".
عبس لي ييهان. "ماذا تحاول ان تقول؟ "
ابتسم تانغ سي قليلاً ، "حتى الابن المرتبط بالدم قد لا يستمع إليك بالضرورة ، ناهيك عن الابن المتبنى. بالنظر إلى مظهره ، يبدو أن لديه انطباع جيد عن تشانغ تشينغ. حتى أنه يجرؤ على الحصول على أفكار أخرى حول Chang Qing. ابنك بالتبني ليس بسيطًا جدًا ".
سقط خط رؤية Li Yihan على جسم Qi Yuan ، الآن بعد أن ذهب Chang Qing ، توقف مؤقتًا ، التقط طبقًا من الكعك ، واستمر في تناول الطعام. لم يكلف Li Yihan عناء الرد على كلمات أفضل صديق له.
لم يستطع إخبار تانغ سي أنه لم يكن تشانغ تشينغ هو الذي كان يهتم به تشي يوان ، ولكن نفسه.
نظرًا لأنه لم يرد ، اعتقد تانغ سي أنه كان على حق. أراد التحدث مرة أخرى ، ولكن قبل أن يتمكن من سماع لي ييهان يقول ، "ليس بسيطًا؟ إنه أبسط شخص قابلته في حياتي ".
أثناء حديثه ، كانت عيون لي ييهان هادئة وكانت نبرته مباشرة للأمام ، كما لو كان يتحدث عن الطقس. أظهر هذا الموقف غير الرسمي أن Li Yihan كان جادًا ، لقد اعتقد حقًا أن عقل Qi Yuan كان سهل الفهم.
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasíaيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...