سته وعشرون🌹

111 6 0
                                    

كان تشي تشاو قد حصل على أول قتل لثلاث مباريات متتالية. بينما كان متحمسًا للغاية ، عاد النظام.
  
بعد تنظيف جميع البيانات الزائدة عن الحاجة ، شعر النظام بحالة جيدة ومنتعشة.
  
قامت بفحص بيئة مضيفها دون وعي. لقد فعلت ذلك لضمان سلامة مضيفها ، ولكن في منتصف الطريق خلال عملية المسح ، تعطلت.
  
【HHHH-Host…】
  
تبعت عيون Chi Zhao الأعداء على الشاشة ، وهم حاليًا في حالة عصبية شديدة. لم يدخر سوى القليل من انتباهه للنظام وسأل بفارغ الصبر ، "ما الأمر؟"
  
【LLLLLL-Li Yihan خارج…
  
جيد جدًا. الآن كان تشي تشاو عالقًا أيضًا.
  
تم الضغط على إبهام تشي تشاو على زر الهجوم. لقد هاجم باستمرار مجموعة من الغوغاء ، وقام بلكم أكثر من 20 حفرة فيها. اختفى جسد الغوغاء ، لكن شخصيته كانت لا تزال تضربه في الهواء دون أي تعبير على وجهه. كان زملائه في الفريق بالجنون. كان بإمكانهم تركها تذهب إذا كان يضرب الجثة ، لكن ماذا كان يفعل عندما يضرب في الهواء؟ هل يمكن أن يكون هذا الشخص طالب مدرسة ابتدائية؟
  
بدأ زملائه في الفريق في التعبير عن شكاواهم ، لكن تشي تشاو لم يسمعها على الإطلاق. في الوقت الحالي ، يمكن لذاته الداخلية أن تتنكر على هيئة لوحة شهيرة جدًا —— "الصرخة".
......
  
"كيف جاء لي ييهان !؟ كيف عرف أنني هنا !؟ "
  
【IIII أيضا لا أعرف! لم تخبره إلى أين كنت ذاهبًا ، لذلك ربما اعتقد أنك مختطف. ثم أصيب بالذعر وبحث عنك في كل مكان… كل روايات الرئيس المستبد مكتوبة هكذا. الرؤساء المستبدون أقوياء حقًا. بأمر واحد ، يمكنهم حتى تدمير نصف الشمس!】
  
"أنت تتحدث عن تينغو ، وليس رئيسًا مستبدًا."
  
كان جسد تشي زهاو شديد الصلابة. بعد ثانيتين ، أنزل يده ووقف ، وكأن شيئًا لم يحدث. ثم مشى نحو المصعد.
  
【المضيف ، ماذا ستفعل !؟】
  
"سأعود إلى الغرفة! لقد وصل بالفعل إلى هنا ليجدني. ماذا لو أراد أن يلحق بنا متلبسين؟ إذا اكتشف أنني لست في الغرفة الآن وأنني في الواقع في الطابق الأول ألعب الألعاب ، فسيكون الأمر غريبًا جدًا ، حسنًا! "
  
بخير.
  
نظر النظام إلى الوراء. كان لي ييهان لا يزال جالسًا في سيارته ، ينظر إلى الأمام بهدوء. لا يبدو أن لديه أي نية لمحاولة القبض على الغشاشين متلبسين. تم تثبيت عينيه على جسد تشي جاو ، والعواطف في عينيه عميقة جدًا بحيث يتعذر على النظام حسابها.
  
يمكن أن يصل اكتشاف النظام إلى عشرة أمتار فقط من Chi Zhao على الأكثر. بمجرد تجاوز هذا النطاق ، لن يتمكن النظام من الرؤية بوضوح. فقط بعد دخول المصعد ومشاهدة انزلاق الباب مغلق ، قام شخص واحد ونظام واحد بمسح جباههم بارتياح ، وشعروا وكأنهم قد مروا للتو بمصيبة.
  
ثم تنهدوا في نفس الوقت في قلوبهم. الخير مخيف جدا.

...
  
بمجرد وصول تشي تشاو إلى الطابق الثالث ، نزل من المصعد. كان رجل يقف خارج المصعد. قام الاثنان بتمرير الكتفين أثناء مرورهما ببعضهما البعض. لم يكن تشي تشاو قد رأى الرجل من قبل ، لذلك لم يتوقف. لكن حركات ذلك الرجل توقفت لثانية قبل أن يواصل السير إلى المصعد بطريقة طبيعية.
  
نزل في المصعد ووصل إلى سيارة Li Yihan. بعد أن فتح باب السيارة ، أعطى لي ييهان قوسًا قبل أن يتدخل.
  
"ما هو الوضع في الداخل؟" سأل لي ييهان بهدوء.
  
“الغرفة نظيفة ومرتبة. يبدو أنه لا أحد يعيش فيه حاليًا. الأنوار مطفأة ورجل ملقى على الأرض في حالة نعاس. يبدو أنه تم تخديره أو طرده. لا أرى أي جروح أو كدمات. يمكن أن يكون قد تم طرده بسرعة كبيرة ، لذلك لم يتم الكشف عن الكدمات بعد ".
  
لم يتغير تعبير لي ييهان بعد سماع كلمات مرؤوسه. وتابع: "هل التقطت صورة؟"
  
"فعلت." مرؤوسه سلم هاتفه باحترام.
  
لقد أخذ الهاتف. في الصورة ، كان تشو هيتيان مستلقيًا على الأرض في وضع غريب. كانت هذه وضعية غير مريحة للغاية تؤذي رقبته. بالتأكيد سيستيقظ برقبة شديدة. كانت ملابسه نظيفة للغاية ، ولا يوجد حتى زر واحد مفكك.
  
بدءًا من عندما رأى Li Yihan Zhou Hetian ، بدت يد كبيرة غير مرئية تمسك بقلبه بإحكام. الآن ، استرخاء تلك اليد أخيرًا قليلاً.
  
انحنى لي ييهان إلى الخلف في مقعده وأغمض عينيه كما قال ، "يمكنك المغادرة".
  
تم استدعاء المرؤوس من قبل رئيسه في منتصف الليل للتحقق من الغرفة. بطبيعة الحال ، كان فضوليًا للغاية ، لكنه لم يسأل عن أي شيء. كما أنه لم يسأل عما أراد لي ييهان فعله وغادر بطاعة.
  
بعد دقيقة واحدة من مغادرة مرؤوسه ، فتح لي ييهان عينيه.
  
رآه تشي يوان.

انا حقا الخبث شو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن