أخيرًا فكر النظام مع Chi Zhao بكل طريقة ممكنة ، الذي كان على وشك الانهيار ، للعودة.أخبره النظام أن الخطط العظيمة يمكن أن تدمر بمجرد لمسة من نفاد الصبر. التسوية ستجعل حل النزاع أسهل بكثير. شخصية "تحمل / تحمل" لها رمز "سكين" أعلاها ، إذا كنت لا تتحملها عندما تواجه موقفًا ، فستحدث كارثة بدلاً من ذلك ... ..
بعد وقت طويل من البحث عن حل ، قال النظام جميع الأقوال الشائعة التي يعرفها عن الصبر. لم يعد تشي تشاو يحاول السعي وراء الموت ، وهدأ تدريجياً. ومع ذلك ، عندما اعتقد أنه ليس عليه فقط تكريس روحه ووقته للمهمة ولكن أيضًا جسده وعفته ، فقد أراد إخراج النظام من عقله وجلده خمسمائة مرة. بينما كان يضربها ، أراد أيضًا أن يوبخها.
من قال لك لا تخبرني الحقيقة!
من قال لك أن تنقل الأخبار السارة فقط وليس الأخبار السيئة!
......
لفترة طويلة بعد ذلك ، لم يجرؤ النظام على الظهور مرة أخرى. لم يكن تشي تشاو في حالة معنوية عالية ، لكن لي ييهان لم يجد السبب.
لقد عادوا بالفعل من الرحلة. نظرًا لأن Li Yihan كان هناك ، لم يشارك Chi Zhao حقًا في أنشطة المجموعة في الأيام التالية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن يعرف كيفية تقديم Li Yihan لزملائه في الفصل. كانوا دائما بمفردهم. بعد ذلك ، عادوا إلى المنزل قبل نصف يوم.
في وقت العشاء ، توقف تشي تشاو عن الأكل بعد قضمات. لم يأكل بقدر ما أكل شياو بانغ. حبك لي ييهان حاجبيه ، "ما هو الخطأ على الأرض؟"
لم يستطع تشي تشاو أن يقول إنه كان في حداد على الزوال الوشيك لنزاهته الأخلاقية. كان صامتًا ثم قدم سببًا بشكل عرضي ، "أخشى أنني لم أبلي بلاءً حسنًا في الاختبار النهائي".
إذا لم يبلي بلاءً حسنًا في الاختبار النهائي ، فسيتعين على تشي تشاو أن ينفصل عن شياو بانغ. يمكن لأي شخص بعيون أن يرى مدى إعجاب Qi Yuan بـ Xiao Pang. لم يشك لي ييهان في ذلك. ضحك ، وسحب يد Qi Yuan للوقوف ، ثم جعله يجلس في أحضانه.
كان تشانغ بو ينتظر الخدمة في الجانب. عند رؤية هذا المشهد ، كادت عيناه تخرج. كان تشي تشاو مندهشا من سلسلة أفعاله. لاحظ أن نظرة تشانغ بو لم تكن صحيحة ، كافح لبعض الوقت ، راغبًا في الوقوف. سقطت يد لي ييهان من كتفه لتضيق حول خصره. ثم أدار رأسه وألقى نظرة على تشانغ بو.
تلقي نظرة السيد ، تجمد تشانغ بو لمدة ثانيتين واستدار بسرعة للمغادرة.
عندما غادر ، كان عقله لا يزال في حالة صدمة.
من المؤكد أن أولئك الذين يقضون وقتًا طويلاً في أسرة غنية وقوية سيرون أشياء لا ينبغي عليهم رؤيتها. كان يعتقد أن مستر العائلة كان الأكثر نظافة وصدقًا ، ولم يكن لديه حتى تلك الهوايات الفوضوية. بالنظر إليه الآن ... لم يكن الأمر كذلك ، لم يكن لديه أي شيء ، لم يتم الكشف عنه من قبل.
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasyيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...