وفقًا للنظام ، تكون نقطة المؤامرة الرئيسية التالية عندما يأخذ Li Yihan Qi Yuan إلى Golden Autumn Wine Party. هذا هو أول لقاء لـ Qi Yuan مع منافس Li Yihan ، Chang Qing.لا ينبغي أن يتطلب الاجتماع الأول الكثير من الجهد من تشي تشاو. فقط قل كلمتين إلى Chang Qing واترك له انطباعًا بأن Qi Yuan فاسد بعض الشيء.
يلاحظ تشي تشاو ، ويسأله النظام عما ينوي فعله بعد ذلك. كان لي ييهان قد تخلص بالفعل من جهاز التعقب. على الأرجح ، بعد اكتشاف أن Qi Yuan كان يحبه ، اختفت آخر نقطة تحذير لـ Li Yihan ، وشعر بالذنب قليلاً ، وكان محرجًا من فعل شيء يكمن في تتبع مكان Qi Yuan مرة أخرى.
على الرغم من أن لي ييهان يتمتع بالفعل بخبرة 32 عامًا في هذا العالم ، السنوات التي عانى فيها من مائة حرب ، في الواقع ، من حيث العواطف ، فهو نقي جدًا.
أخبر Chi Zhao النظام أنه في المرة الأولى التي تلقى فيها Li Yihan تلميحًا من Qi Yuan ، سيكون بالتأكيد في حيرة من أمره ويهرب. بعد شهر ، من المحتمل أن يكون أكثر هدوءًا ويعود لرؤيته.
النظام لديه شكوك جدية حول تكهناته.
[إذا كنت أنت ، فهل ستتصرف بهذه الطريقة؟]
تشي تشاو: "... اخرس."
عندما استيقظ في اليوم التالي ، لم ير تشي تشاو لي ييهان. سمع تشانغ بو يقول إنه ذهب إلى الشركة في الصباح الباكر. ذهب Chi Zhao مع النظام في المدرسة لهذا اليوم ، وعندما عاد إلى المنزل ، كان يهمهم ، سعيدًا بلقاء ابنه اللطيف.
شعرت فروة رأس Xiao Pang بالخدر كلما رآه. شعر القط المسكين أنه كان أصلعًا بسبب عدد المرات التي قام فيها تشي تشاو بالحيوانات الأليفة.
قبل أن يتمكن شخص معين من العودة وسرقة التوفو الخاص به ، خطط Xiao Pang للهروب بمجرد أن اكتشف أي تلميح لرائحة Qi Yuan الفريدة. لسوء حظ القطة الصغيرة ، كان تشي تشاو سريعًا بشكل مدهش وتمكن من دفعه بين ذراعيه. "انظر يا أبي وركض ، من علمك مثل هذه الأخلاق السيئة؟ أبي يدرس كل يوم من أجلك. لماذا لا تعرف كيف تراعي والدك الكبير الذي يعمل بجد؟ "
قام تشي تشاو باحتجاز شياو بانغ وبدأ في انتقاده بصدق. فجأة دوى صوت من فوق رأسه. "أبي العجوز ، ألم تكن ما زلت أخاه في ذلك اليوم؟"
بدا تشي تشاو في حالة ذهول. نزل لي ييهان من الدرج مرتديًا ملابسه وكأنه سيخرج قريبًا.
"إلى أين أنت ذاهب يا سيدي؟"
نظر Li Yihan في عيون Qi Yuan. ساد الهدوء ، مثل بحيرة ساكنة دون أدنى تموج. لم يكن لديه أي شعور بالخزي أو الخزي على الإطلاق. كان هذا جيدا. لم يكن يريد أن يكون Qi Yuan على خلاف معه.
أجاب لي ييهان بهدوء ، "أنا ذاهب لتناول وجبة مع صديق قديم. هناك حفلة يوم السبت المقبل. أنت ذاهب أيضًا. تأكد من أنك مستعد مسبقًا ".
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasíaيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...