عندما افترق لي ييهان شفتيه ، فتح تشي تشاو عينيه فجأة. دفعت يديه أكتاف Li Yihan ، راغبًا في إيقاف سلوكه.
ومع ذلك ، بعد أن شعر بمقاومته ، شدد لي ييهان من قوة قبضته. أمسك رأس تشي تشاو في إحدى يديه وأمسك خصره بالأخرى ، وشل حركة الأخيرة.
تسبب اللسان الناعم والزلق في إحداث فوضى في فم تشي زهاو. شفت شفاه الطرف الآخر المتسلطة أنفاسه بعيدًا ، ولم يكن بإمكانه سوى تحملها. خف خصر تشي تشاو تدريجياً. الآن ، لا تذكروا المقاومة ، لم يكن لديه حتى القوة لرفع يده. كان الأمر كما لو كان هناك تيار كهربائي ينفجر من قلبه ويمر في كل جزء من جسده ، بما في ذلك شعره.
بحلول الوقت الذي تركه فيه Li Yihan أخيرًا ، لم يستطع التحدث. كان بإمكانه فقط تعليق رأسه بضعف ، وجبهته على كتف Li Yihan الأيسر بينما كان يلهث لالتقاط أنفاسه.
احتجزه لي ييهان طوال الوقت. الآن ، كان في حالة مزاجية أفضل عندما يراه هكذا. ضحك بهدوء. شعر تشي تشاو باهتزاز صدره. رفع رأسه لسبب غير مفهوم ، "سيدي ، ما الذي تضحك عليه؟"
لماذا كان يضحك على قلة خبرته. لي ييهان نفسه شخص عديم الخبرة. الشخص الذي لديه المعرفة النظرية فقط لسنوات عديدة يكون أدنى من القتال الفعلي. لتكون قادرًا على أن يقبله حتى كان يلهث لالتقاط الأنفاس وكان مرهقًا ، يمكن أن نرى بوضوح أن Qi Yuan كان أقل خبرة منه.
بعبارة أخرى ، لم يسبق له أن قبل أي شخص آخر.
جرف هذا الاكتشاف على الفور كل الغضب في قلب Li Yihan. لمس خصلات الشعر الصغيرة على رقبة تشي يوان ولم يجب على السؤال ، "هل أنت جائع؟ هل تحتاج إلى طلب شيء لتأكله؟ "
هز تشي تشاو رأسه ، "لا ، لقد انتهيت من تناول الطعام مع زملائي في الخارج."
كما رد تشي تشاو ، بدا فجأة أنه يدرك شيئًا ما. نظر بسرعة إلى لي ييهان ، نظر إليه الأخير وعيناه تلمعان بالبهجة. لم يكن تشي تشاو على دراية بمدى جمال وجاذبية تلك اللحظة. كان لا يزال هناك سائل خفيف على شفتيه لم يجف. أصبحت شفتاه النحيفتان الأصليتان الآن بلون الكرز الزاهي ، وحتى زوايا عينيه كانت حمراء قليلاً.
كان تشي تشاو صامتًا وقال بتردد: "سيدي ، سأعود إلى غرفتي أولاً ..."
قبل أن ينهي حديثه قاطعه لي ييهان ، "ستنام هنا اليوم."
هل تمزح معي.
انقطع النظام للصيانة.
إذا نام هنا اليوم ولم يعد النظام في الوقت المناسب ، فلن يتمكن من الحفاظ على أمان أقحوانه!
تسلل تشي تشاو خطوة نحو الباب وأظهر ابتسامة لطيفة ، "لكن كل أشيائي هناك ، وزملائي ينتظرون عودتي أيضًا. خرجنا في رحلة بعد الكثير من المتاعب. ما زلت أريد البقاء مع زملائي في الفصل ".
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasíaيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...