اربع وعشرين🌹

96 6 1
                                    

حدق تشي تشاو في الإرادة ، مذهولًا تمامًا.

"لقد تغيرت الإرادة. بعد ذلك ، هل لا يزال يتعين علي الخروج لأثمل وأدع لي ييهان يرتدي قبعة خضراء؟ "

لم يواجه النظام مثل هذا الموقف من قبل. وسرعان ما سحبت "دليل لما يجب أن يفعله النظام في الظروف الخاصة" من قاعدة بياناتها وقلبت خلال عدة مئات من الصفحات للعثور على الإجابة التي تنطبق على الوضع الحالي.

【نعم ، لا يزال يتعين عليك الذهاب. ما يفعله Li Yihan هو عمله ، ومهمتك هي إنهاء ما عليك القيام به. بعد كل شيء ، تقييمنا النهائي هو السماح لي ييهان بالولادة من جديد في نيرفانا. يجب أن يصل أولاً إلى نيرفانا قبل أن يولد من جديد. كلما زاد إعجابه بك الآن ، كلما كانت نيرفانا أكثر مرارة】

لا يزال تشي تشاو يشعر بالخطأ ، "لكن الإرادة تغيرت. ليس لدي سبب لأغضب آه ".

【آية أليس الأمر كله سواء كان لديك سبب مشروع أم لا؟ حتى لو كان Li Yihan يحب Qi Yuan من كل قلبه ، بناءً على شخصية Qi Yuan ، فلن يبقى في المنزل. سيخرج بالتأكيد للبحث ، إنها مسألة وقت فقط.

يبدو أن هناك بعض الحقيقة فيما قاله النظام. وضع تشي تشاو الإرادة للخلف ثم تقويمها ، "ثم سأخرج الآن."

【هيا بنا هيا بنا. سنضطر إلى مواجهتها عاجلاً أم آجلاً】

غيّر تشي تشاو ملابسه ونزل إلى الطابق السفلي. كان شياو بانغ مستلقيًا على بطنه بجانب النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف ، وعيناه مغمضتان في نومه. اجتاح ذيله الأرض ، وهو يهز بهدوء ، مما يشير إلى أنه في حالة مزاجية جيدة. مشى تشي تشاو وخدش ذقن شياو بانغ بإصبعه.

"للأسف ، بابا رحيل."

نظام: "……"

ألم يكن الأمر مجرد ارتداء قبعة خضراء ، هل عليك حقًا التصرف وكأنك ذاهب إلى ساحة الإعدام؟

هبت عاصفة من الرياح الباردة ورطبة وكئيبة وقطعت صورة قاتمة. رحيل تشي زهاو آه ...... ومع ذلك ، لا يزال سيعود.

كان البار بعيدًا جدًا عن مكان وجوده. اتصل تشي تشاو بسيارة بهاتفه. بعد نصف ساعة وصل إلى باب الحانة.
 

في الساعة الخامسة مساءً الماضية ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص في البار - ولكن سيكون هناك المزيد والمزيد من الأشخاص.

أمر تشي تشاو كوكتيل ، وجلس على طاولة البار ، ثم توقف عن الحركة.

 
على الرغم من أن الكلمات المستخدمة في المؤامرة كانت أنه ذهب "ليُسكر بشكل مروع" ، إلا أن النظام كان يثرثر في ذهنه دون توقف ، ومنعه من الشرب.

【لا يمكنك حمل الخمور! كنت على الاطلاق  لا يمكن  الشرب على . من يدري ماذا ستفعل بعد الشرب؟ آخر مرة ، كان لديك باتريك …… باي! كان لديك لي ييهان لمساعدتك ، لكن هذه المرة أنت وحدك. إذا نسيت ما يحدث ، حتى لا يمكنني إنقاذك. فقط تخيل أنك تريد أن تشرب ، فقط هذا القدر سيفي بالغرض. سيصل تشو هيتيان خلال ساعتين】

 
يستطيع أن يرى فقط ، لكن لا يستطيع أن يشرب. كانت طريقة السُكر هذه عذابًا حقًا. حدق تشي تشاو بصمت في كأس النبيذ أمامه. وقف النادل مقابله ، ونظر إليه عدة مرات ، ثم فهم.
 

كان هذا بالتأكيد شابًا عديم الخبرة. لقد خمّن أن هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها إلى حانة. جاء الطفل من أجل التشويق ، ولكن عندما يتعلق الأمر به ، لا يمكنه الاسترخاء. كان بإمكانه فقط التحديق بلا حول ولا قوة.

بعد العمل في البار لفترة طويلة ، رأى النادل جميع أنواع العملاء. لقد قام بقياس حجم تشي تشاو بعينيه ، متسائلاً عما إذا كان يجب عليه إخبار أصدقائه بالمجيء والقيام بخطوة. فجأة ، قفز قلبه ونظر إلى الأعلى. كان هناك رجل جالس في الزاوية. توغلت نظراته الباردة في الحشد وسقطت عليه.
 

شعر النادل بقشعريرة تسيل على ظهره. قام على الفور بخفض رأسه بلباقة ، ولم يجرؤ على النظر إلى تشي تشاو مرة أخرى.

أثناء مسح كأس النبيذ ، يمسح العرق البارد على جبهته مع تمرير كمه. اللورد الطيب ، لحسن الحظ ، لم يخبر صديقه. لقد أخذ الطفل كطفل صغير ، لكن اتضح أنه قد تم أخذه بالفعل. لا عجب أنه لم يفعل أي شيء وجلس هناك في صمت. لا بد أنه تشاجر مع ذلك الرجل وخرج في نوبة غضب.
 

كان هناك كل أنواع الناس في الحانة. بصفتك نادلًا ، يمكن خلط النبيذ جيدًا ، ولكن يجب أن يكون لدى المرء عين جيدة للناس. وإلا ، فإن أسنان المرء الأمامية ستُسقط من قبل شخص ما ذات يوم ، ولن يعرف المرء كيف استفز الآخرين. 

نظرًا لأن النظام كان صاخبًا للغاية ، فقد تم التخلص منه بالفعل من قبل Chi Zhao لتنظيف البيانات المهملة في مكان آخر. نظرًا لأن المضيف لم يكن في حالة مزاجية جيدة ، فقد غادر بحذر شديد. ومن ثم ، لم يلاحظ لي ييهان عندما جاء. أما بالنسبة لـ Chi Zhao ، فقد كان دائمًا بعيدًا عن هذا الاتجاه ، لذلك كان من غير المرجح أن يراه.
 

أبقى تشي تشاو عينه على الوقت. بمجرد أن حان الوقت تقريبًا ، التقط كأسه وأخذ بضع رشفات بشكل رمزي. كان يحتاج فقط إلى أن يجعل رائحته مثل النبيذ ، ولم يكن عليه حقًا أن يشرب كثيرًا.

يتبع❤

انا حقا الخبث شو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن