التاسع عشرة🌹

100 6 5
                                    

وُلد Qi Yuan في اليوم الثالث من العام الجديد ، والذي كان يومًا مناسبًا. تم الاحتفال بالعام الجديد مع عيد ميلاده ، ولن يتعارضوا مع بعضهم البعض. كان Li Yihan في مزاج جيد لأنه لم يساعد شخصًا آخر في ترتيب الاحتفال بعيد ميلاده من قبل. نظر تشي تشاو إلى الابتسامة على وجهه وواصل شفتيه ، "لا ، سيدي ، أنا أحب كل ما تقدمه لي."

 
بعد قول ذلك ، قام أيضًا برفع كأسه ولمسه بلطف بكوب Li Yihan. كان لصوت الكؤوس الواضح مذاقًا ضعيفًا. لم يكن تشي تشاو في مزاج جيد. لقد أسقط الطلقة قبل أن يتمكن لي ييهان من إيقافه.

 
كانت يده الممدودة لا تزال في الهواء. بعد ذلك ، اعتقد أنهم كانوا في المنزل على أي حال. كان الخدم وزانغ بو في إجازة أيضًا. لم يكن هناك سوى اثنين منهم في مثل هذا المنزل الكبير. حتى لو كان Qi Yuan يتصرف بعنف في حالته السكرية ، فلا يهم.

عادة ، لم يكن لي ييهان يسمح له بالانغماس ، ولكن اليوم الصيني الجديد. لم يرد لي ييهان أيضًا كبحه.

 
ومع ذلك ، بعد مشاهدة تشي تشاو يشرب ثلاثة أكواب ، لا يزال يضع زجاجة النبيذ جانبًا. سحب تشي تشاو إلى قدميه ، ثم انتقل إلى غرفة المعيشة.

كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل أن يبدأ مهرجان الربيع. حاليًا ، كان التلفزيون يعمل فقط كموسيقى خلفية. لم يمض وقت طويل على وصولهما إلى الأريكة ، حتى عادا التقبيل مرة أخرى. كان تشي تشاو لا يزال واضحًا للغاية في الوقت الحالي. بينما كان لي ييهان منغمسًا في الإدراك الرائع للتقبيل ، فتح تشي تشاو عينيه فجأة. نظر إلى الوجه عن قرب ، وتوقف لمدة ثانيتين ، ثم أمسك كتفي لي ييهان بكلتا يديه وقدم دفعة مفاجئة.

تم القبض على لي ييهان على حين غرة. عندما وجد نفسه فجأة مدفوعًا على الأريكة ، كان لا يزال مذهولًا بعض الشيء. بعد ذلك ، اقترب جسم نحيف ولكنه ليس ضعيفًا ، وظلت نظرة لي ييهان على الفور بالرغبة. كان تشي تشاو قد تولى لتوه زمام الأمور لمدة ثانيتين فقط قبل أن يشبك لي ييهان مؤخرة رقبته. بعد دقيقة واحدة ، دارت السماء والأرض ، وعكس موقعهما على الفور.

ربما كان ذلك بسبب شربهما للنبيذ. ربما كان ذلك لأن الجو الليلة كان جيدًا جدًا. ربما كان ذلك لأنه بعد أكثر من شهر من التعايش ، كان ذلك كافياً بالفعل لتمهيد الطريق. على أي حال ، كان شيء عن قبلة اليوم مختلفًا عن المعتاد.

بدا تشي تشاو ساذجًا ، لكنه كان بالفعل في العشرين من عمره. كان يعرف كل شيء يجب أن يعرفه ، كل ما في الأمر أنه لم يطبقه من قبل. كانت شفتاه وأسنانه ممتلئة بذوق الآخر ، ولسان رقيق ما زال مستعجلاً في فمه. كانت حركات Li Yihan قوية ولكن لطيفة لأنه أراد الاهتمام بمشاعر Chi Zhao.

الرجال فقط هم من يفهمون الرجال بشكل أفضل. عندما يفعلون ذلك حقًا ، من يهتم بمن هم تحتهم؟ الجزء السفلي من الجسم يتحكم في الدماغ. كونك مراعيًا أو لطيفًا تم إلقاؤه من النافذة. كان أهم شيء هو التخلص من رغباتهم أولاً.

تم إثارة تشي تشاو بالفعل من القبلة. ومع الضغط على أجسادهم ضد بعضهم البعض ، يمكن لـ Chi Zhao أيضًا أن يدرك بوضوح الحالة الحالية لـ Li Yihan. حتى في هذا النوع من المواقف ، سيظل يمارس ضبط النفس ويركز عليه.

هل حقا. آه يا ​​له من شخص لطيف.

أغلق تشي تشاو عينيه ، وانزلقت يده التي كانت موضوعة على خصر لي ييهان ولمس مكانًا معينًا.

أصبح تنفس لي ييهان أعمق قليلاً على الفور. سقطت نظراته المذهلة والحادة في عيني تشي جاو.

أعطى تشي تشاو ابتسامة باهتة ، "سيدي ، أعتقد أنه يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية. ماذا تعتقد؟"

 يتبع❤

انا حقا الخبث شو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن