رأى Zhou Hetian لي Yihan من قبل ، ولكن فقط في المجلات والمقابلات الإخبارية.
كان يحترم دوان بو لأن دوان بو كان وريث عائلة دوان. والآن ، رأى شخصياً رب الأسرة ، الذي كان أقوى بكثير من الوريث.
لم يجرؤ تشو هيتيان على المقاومة بعد الآن. استمر العرق البارد على وجهه في التدفق. لم تعد كلماته مليئة بالغضب ، بل أصبحت عصبية للغاية ، "سيد السيد. لي ، هل يمكن أن يكون هناك أي سوء تفاهم بيننا؟ "
سوء فهم؟
ما الذي يسيء فهمه بما رآه بعينه ؟!
تعمق الضوء البارد في عيون لي ييهان ، وزاد وزن قدمه. كان تشو هيتيان يعاني بالفعل من صعوبة في التنفس. حدق تشي تشاو في هذا المشهد ، مذهولًا. بمجرد أن رأى تشو هيتيان بدأ بالاختناق ، تركه النظام على عجل لإنقاذ الرجل. إذا تعرض Zhou Hetian لحادث هنا ، إلى جانب التأثير على المؤامرة ، فسيؤثر أيضًا على Li Yihan نفسه. لم يكن Zhou Hetian شخصًا مجهولًا ، ولا يزال لدى عائلته القليل من المال والقوة. إذا مات ، فإن Li Yihan سيجذب بالتأكيد المشاكل لفترة من الزمن.
شعر تشي تشاو أن ما قاله النظام كان معقولًا. مشى ، وسحب ذراع لي ييهان ليجعله ينسحب ، "سيدي ، هذا يمكن أن يودي بحياة المرء!"
عند سماع كلمات تشي تشاو ، أدار لي ييهان رأسه وحدق فيه دون تعبير. تلتقي عيناه بنظرة لي ييهان ، وتصلب تشي تشاو دون وعي للحظة. في هذا الوقت ، كانت عيون لي ييهان مثل التلاميذ الرأسيين لثعبان سام. كانت شديدة البرودة ومخيفة. شد قلب تشي تشاو فجأة.
أخيرًا ، أطلق Li Yihan سراح Zhou Hetian ، وكان الأخير بالفعل في حالة صدمة بسبب عذابه. ركله بعيدا في اشمئزاز. بعد ذلك ، جر تشي تشاو وأخذه إلى الخارج دون إبداء أي رأي في الأمر.
لم يغير تشي تشاو ملابسه ، ولم يأخذ أي شيء ، ولم يكن يعرف حتى الاتجاه الذي كان يسير فيه. كان قلبه قلقًا وخائفًا ، لكنه لم يجرؤ على طرح نصف كلمة ، لأن لي ييهان بدا مرعبًا للغاية في الوقت الحالي.
أعاده لي ييهان إلى غرفته. كانت أفضل بكثير هنا من غرفة تشي زاو القياسية ، كما أنها كانت كبيرة ومشرقة. لم تكن غرفته عبارة عن غرفة يتجمع فيها شخصان معًا فحسب ، بل كانت أيضًا صغيرة جدًا. حتى النوافذ كانت نوافذ صغيرة. لقد أراد بالفعل حجز غرفة كبيرة لنفسه ، لكن الجميع خرجوا للعب معًا. كانوا أيضًا مجموعة من الطلاب الذين لم يكن لديهم الكثير من المال. إذا كان مستقلاً ، فلن يبدو إلا في غير محله مع أي شخص آخر.
سمع النظام أن تشي تشاو كان لا يزال في حالة مزاجية للتعليق على غرفة لي ييهان وكاد يموت على الفور بسبب غضبه.
المضيف ، هل يمكنك التركيز على النقطة الرئيسية؟ أنت على وشك مواجهة انفجار الأمطار الغزيرة من Li Yihan آه!
أنت تقرأ
انا حقا الخبث شو!
Fantasyيرتبط Chi Zhao بنظام slag shou ، وإذا نجح في مهامه ، فسيتم مكافأته. لكن من قال الحياة سهلة! شيخ ثري عذب منه: "أعلم أنك تحبني. آلامك الماضية ، لقد حققت فيها بالفعل ". الأدميرال الذي كان يبتلعه: "لا تتردد بعد الآن! لقد عرفت دائمًا أنك لم تخونني ". قطب...