البارت الخامس عشر

285 24 20
                                    

#مشهد_خاص.

.
.
.

#عشيرة_اليوتشيها

.
.
.

" ني-سان ، ني-سان "

في المكتبة كان إيتاشي جالسا على كرسي أمام طاولة و هو يدرس بهدوء بينما يرتدي نظارة ، لم يستطع إكمال مطالعته تلك بسبب صراخ أخاه اليه.

رفع نظره نحو الباب و هو يفتح ببطئ بينما يدخله ساسكي بسعادة.

" ني-سان لنخرج قليلا للتجول " ابتسم ساسكي و هو يتحدث بسعادة بينما يمسك بيد أخاه.

ابتسم إيتاشي بهدوء و أغمض عينيه و هو يضع كتابه على الطاولة التي بجانبه و قال : " حسنا لنذهب "

" أتمنى ألا تنسو أمري أيضا .. " ظهر صوت لطيف و عذب من وراء الباب فاجئ الأخوين قليلا.

" إيزومي-تشان "

" إيزومي ... "

تحدث ساسكي بسعادة مقارنة مع نبرة إيتاشي التي كانت مهتزة قليلا و مرتبكة.

" هالوو كيف حالكم ؟؟ "

نطقت إيزومي بابتسامة جميلة و هي تلوح بيدها نحوهما.

" كيف وصلتي الى هنا ؟؟ " تسائل إيتاشي ببعض الارتباك و الانزعاج الطفيف.

" ني-سان انا من قام دعوتها ، طلبت من أبي ان يسمح لها بدخول القصر و وافق على ذلك " تحدث ساسكي ببسمة صغيرة.

" انت إذا " وقف إيتاشي و توجه نحو إيزومي و أمسك بمعصمها ببعض القوة التي جعلت الأخيرة تغمض إحدى عينيها ثم غادر كلامها المكتبة و ساسكي يلحق بهما في الوراء و هو متعجب من تقلب مزاج إيتاشي الذي إعتاد على كونه هادئا.

بعد المرور بعدة ممرات و نزول الدرج وصلو الى البوابة و غادر الثلاثة منها خارج القصر.

" ما الأمر إيتاشي-كن ؟؟ " تحدثت إيزومي بقلق واضح.

إقترب إيتاشي ثم همس ببعض كلمات بجانب أذنها بلطف.

ما إن سمعت إيزومي ذلك الكلام حتى تغيرت نظرتها القلقة الى الهدوء.

" لا تتركني في الخلف هكذا ني-سان !! " نفخ ساسكي وجنتيه بغضب و هو يضرب على ظهر إيتاشي بإنزعاج كبير.

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن