البارت الثاني

707 44 18
                                    

البارت الأول كان فيه تفاعل كبير جدا لهيك اليوم بنزل بارتين ❤❤

#استمتعوا🔥🔥

.
.
.

#المشهد_الثاني.

.
.
.

#الذكريات - ( 2 )

.
.
.

#وجهة_نظر_الكاتب.

.
.
.

" لقد وصلنا الى البيت ناروتو-دونو "

تحدث سائق سيارة الليموزين البيضاء الفخمة ببرود و هو ينظر الى ناروتو ذو الستة أعوام و هو جالس بترف في الوراء مثل ابن رجل غني.

" شكرا لك "

نطق ناروتو بابتسامة بريئة و نزل من السيارة بعد ان تم ركنها في مكانها المحدد أمام سور القصر الفخم و الهائل ، رغم ان ناروتو رآه في ذكريات ذلك الجسد ، إلا أنه لم يستطع سوى ان يكون مذهولا بعض الشيء لرؤية فخامة ذلك البيت.

بينما هو يتمشى نحو القصر الذي يبدو بعيدا قليلا عنه شعر بعدة نظرات تراقبه من العديد من الإتجاهات في الخفاء و تتربصه ببطئ ، و كأنهم مفترسين ينوون القبض على فريستهم في أي لحظة.

" إنهم حذرين للغاية بعد ما حدث بالأمس صحيح ؟! " اخفض ناروتو رأسه و ابتسم ببطئ ، بعد عودة ذكريات هذا الجسد اليه تأثر كثيرا بما حدث لصاحب هذا الجسد ، تغير ناروتو كثيرا عن السابق ، لم يعد ذلك الذي قد يكون لطيفا بما يكفي لتغيير آراء اعدائه و جعلهم يعتدلون في تغكيرهم ، و قد لا يمكن ان يعود كما كان عليه ، ليس الأن على الأقل !!

ما حدث في الأمس كان صدمة كبيرة لعشيرة أوزوماكي المرعبة ، اختفاء الإبن الوحيد في جيلهم هذا لهو صعب جدا عليهم ، فقد عانت العشيرة من عدم وجود أي وريث ذكر سواه !!

ان يمر جيل كامل لهم بدون أولاد هو سقطة كبيرة مرت بها هذه العشيرة ، حتى ظهر هذا الإبن ( ناروتو ) ، رغم كل الأحقاد المركزة عليه ، فهم لا يزالون عليهم الإعتناء به جيدا خوفا من غضب الرئيس الحالي للعشيرة.

تنهد ناروتو و استمر بالمشي نحو القصر البعيد بخطوات بطيئة و حذرة ، أو بالأصح السجن الكبير الذي لم يغادره منذ وقت طويل.

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن