البارت السادس

345 28 30
                                    

#عائلة_أوزوماكي - ( 2 ) يستمر.

.
.
.

استمر الإجتماع لفترة حيث تم استعراض الآراء المستقبلية التي تخص عشيرة الأوزوماكي.

" ناروتو ، لقد بقي بضعة أشهر ثم سوف تنتسب الى المدرسة الإبتدائية ، سوف أسجلك في المدرسة الخاصة بكونوها ، ما رأيك ؟؟ "

" لا بأس بأي واحدة تختارينها لي ، أيتها الجدة ميتو " انحنى ناروتو ببطئ الى رئيسة العشيرة دون اعتراض على كلامها.

" هذا جيد ، لقد أخبرت خالك ميكايل ان يسجلك هناك بالفعل "

( تبدو جاهزة ، بأي حال لم تكن لتسجلني بغيرها حتى لو رفضت الأمر الآن ) قال ناروتو في نفسه بسخرية على الوضع الذي به ، لكنه في الواقع لا يحتاج للدراسة كثيرا ، فهو سوف يكون متفوقا بالنسبة للبقية.

" أتمنى ألا تكون مجرد عالة مثل والدتك " نطق أوشينو ببطئ و برود.

" ماذا تعني ؟؟ " رد ناروتو ببطئ على خاله أوشينو بينما حدق به.

" كما سمعت ، لم تكن والدتك ذات فائدة للعشيرة بأي شكل ، غبية و كثيرة الكلام بدون أفعال ، عصبية و تلقي اللوم بشكل عشوائي على غيرها بسبب فشلها كفرد منا ، كانت فتاة مسرفة و حمقاء لا تجيد سوى استهلاك الطعام ، و فوق كل ذلك تتزوج من عائلة الناميكازي !! "

" أوشينو-سان !! "

قال يوكيتيرو بغضب و هو يقف على قدميه.

" إهدآ كلاكما " نطقت ميتو أوزوماكي ببرود.

" اسحب كلامك !! "

ظهر صوت ناروتو الذي قال ذلك بنبرة تبدو واضحة و مليئة بالغضب ، لن يحتمل ان تتم إهانة والدته بهذا الشكل ، حتى لو لم تكن والدته الحقيقية ، لكنه يعلم كم تألمت كوشينا لأجله !! إنها مثل والدته الحقيقية !!

" إنها والدتي في النهاية ، انا لن أسمح لك بأن تسيء اليها حتى لو كنت والدها !! قد لا يحق لي ان اتحدث بهذه الطريقة الغير مهذبة اليك ، لكنني لن أسمح لأحد بأن يسيء الى شخص أحبه "

غضب أوشينو و قال ببرود بينما يحدق في ناروتو : " انت مجرد نذل !! لست حتى إبنا شرعيا ، لا أعرف لماذا يجب ان يكون طفلا شيطانيا مثلك هو السليل الرئيسي لعشيرتنا الطاهرة و النظيفة !! انت مجرد قذارة ولد من علاقة قذرة و ملعونة !! "

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن