البارت التاسع عشر

218 23 9
                                    

#المشهد_الثاني_عشر

.
.
.

اللقاء الثاني.


.
.
.

في اليوم التالي من شجاري مع إيزومي كان كل شيء طبيعيا تقريبا في الصباح.

اثناء استراحة الغداء كنت رفقة كيبا و كنا نتحدث عن بعض الأغاني و الفنانين المشهورين في هذا العصر.

" يا رجل هل سمعت بالمغنية الصاعدة مؤخرا ؟؟ " نطق كيبا بحماس شديد و هو يمسك هاتفه الآيفون بينما يقوم بالبحث في منصة اليوتيوب.

" مغنية صاعدة ؟؟ من هي يا ترى ؟؟ " اقربت رأسي لهاتفه لأنظر ثم وجدته يضغط على صورة مصغرة لفتاة ترتدي قناع غريب يغطي وجهها.

" لديها إسم حركي و هو ايمورال سكارليت ، بمعنى الفتاة القرمزية الا أخلاقية ، إسم ذو معنى غريب صحيح ؟؟ "

يمكنني تفهم لما رمزت لنفسها بالقرمزية نظرا لشعرها الأحمر المصبوغ ، لكنني لم اتبين لونه الحقيقي جيدا.

بعد فتحه للأغنية سمعت صوتا بدى مألوفا لدي كثيرا ، و لكنه كان جميلا و رائعا ، هذه الفتاة حتما سوف يكون لها إسم كبير لاحقا !!

" إنها مذهلة .. "

نطقت متأثرا بغنائها الصاخب.

" أجل ، سمعت بأن فرق كبيرة تريدها معها ، هل تصدق احدها كانت البلاك بينك نفسها !! "

" ماذا ؟؟ هل تمزح يا رجل ؟؟؟ "

" لا انا كذلك لم اصدق الأمر حين علمت بشأنه !! هذه الفتاة سوف تصبح آيدول مشهورة خلال فترة قصيرة !! "

من هي هذه الفتاة يا ترى ؟؟ ذلك الصوت المألوف حتما لشخص أعرفه ، و لكنها تخفي وجهها جيدا ، و كذلك صبغت شعرها بلون مغاير و ذو تمويه ممتاز ، من الصعب معرفة من سوف تكون.

***

" ناروتو ، كيبا ، مرحبا "

بينما كان كلانا يتحدث سمعنا صوت ساسكي يلقي التحية علينا.

" مرحبا ساسكي "

مهلا لحظة ، هو يرتدي لباس فريق كرة القدم ؟؟

" مهلا مهلا ساسكي ، انت لا تريد الانضمام لفريق كرة القدم صحيح ؟؟ "

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن