البارت الثامن

315 23 12
                                    

#عائلة_الناميكازي - ( 1 ) يستمر.

.
.
.

إنطلقت السيارة الفاخرة نحو منزل عشيرة الناميكازي ، و في الطريق كان ناروتو يراقب المدينة ، مدينة كونوها.

بينما كان ينظر في الأنحاء رآى طفلة تسير و هي ممسكة بيد طفل آخر و هما مبتسمان.

كانت الطفلة ذات شعر أزرق اللون و قصير مع وجنتين محمرة تجعلها تبدو بمظهر ملائكي.

رفقتها يسير شاب بشعر بني طويل ، بدى جميلا كفتاة ، و لكنه شاب !!

( هيناتا و نيجي ؟؟ )

فكر ناروتو بدهشة بينما بدأت أجسادهما تبتعد عنه فقد كانت السيارة تسير بالفعل مبتعدة عن مكانهما.

ابتسم ناروتو براحة بعض الشيء.

( ساكورا-تشان هنا ، و هيناتا أيضا !! يا لحظي الجيد ) تنهد و استرخى جسده ، هو حاليا ليس بوضع يمكنه فيه المغادرة بتلك السهولة للبحث عن أي أشخاص كان يعرفهم من قبل.

عليه أولا ان يعرف ذلك الذي يحاول اغتياله ، بعد التخلص من تلك العقبة ، حتما سوف يكون مرتاحا في الذهاب أينما يريد ، أو هذا ما يجول في عقله على الأقل آنذاك.

***

مرت دقائق طوال ، و توقفت السيارة بينما يقول السائق باحترام : " ناروتو-دونو ، لقد وصلنا "

" حسنا "

هي ليست المرة الأولى لصاحب الجسد السابق في زيارة عائلته ، و لكن الأمر مختلف الآن لأن ناروتو لم يقابل والديه - و هما على قيد الحياة - بعد حتى الآن.

نزل من السيارة بهدوء و ألقى نظرة على قصر عائلة الناميكازي الهائل ، لم يكن أقل من قصر عائلة الأوزوماكي ، كما لو أن العشيرتين في نفس المستوى من القوة.

حافظ ناروتو على هدوءه بينما يتجه نحو باب القصر حيث يقف إثنان من الحراس شديدي القوة.

" ناروتو أوني-تشان !! "

ما ان فتح ناروتو باب القصر حتى سمع صوت طفلة تصرخ بسعادة غامرة.

" ايكو-تشان "

ابتسم ناروتو بينما يحتضن تلك الفتاة الصغيرة التي ارتمت في حضنه معانقة إياه بقوة.

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن