البارت السابع عشر

248 22 10
                                    

آاه لا أصدق ان ساسكيء أتى بالتزامن مع انتقال ساكورا ، ما هذا القدر الغير عادل ؟؟

أشعر بأنه من المقدر لي ان اتعذب نفسيا في هذه الحياة !!

بعد الدخول الى غرفتي رميت حقيبة الدراسة فوق السرير ثم دخلت للإستحمام.

" ناروتو-ساما الغداء جاهز "

بينما كنت استحم سمعت صوت مينا تنبهني و رددت عليها قائلا بأني سوف آتي بعد وقت قصير.

اخذت وقتي في الاستحمام و خرجت بعد ذلك ثم اغلقت باب الغرفة ورائي وانا مغادر إياها.

قابلتني فتاة بالغة و جميلة جدا ، بشعر أحمر اللون يشبه لون السماء في الفجر ، جسدها كان جميلا مع اثارة ناضجة ، كان مثيرا للجنون بانحنائته ، ارتدت سروالا قصيرا ، فقط لتبين تلك الانحنائات المثيرة في خصرها.

هي بالفعل ملكة فتيات الأوزوماكي كما يقال عنها ، في الواقع كانت مناسبة لتكون فنانة رغم أنها رفضت ذلك كثيرا.

" إيلا-تشان "

تحدثت ببعض السعادة وانا انظر اليها.

" اوه ناروتو-كن ، لم ارك منذ فترة كيف حالك ؟؟ يبدو بأن كل شيء ينمو في جسدك الا جسدك نفسه هييه "

ابتسمت ايلا و هي تنظر الي ببعض السخرية.

" سوف أصبح طويلا قريبا !! مازلت انمو الى الآن " في الواقع هذا مثير للسخرية انا قصير كما كنت في حياتي السابقة ، حتى ساكورا تتجاوزني في الطول.

رددت على ايلا و انا منزعج قليلا

" اجل اجل ، يوما ما "

ابتعدت ايلا و هي تقول بهدوء : " أسرع فالجدة ميتو لن تنتظرك لوقت أطول من هذا "

لحقت بها مسرعا بينما ارد : " فهمت فهمت "

***

بعد الفطور كان الخادم يخبرني بأن أحد أصدقائي ينتظرني في الخارج.

ربما لم أقل ذلك قبلا ، لكن يصدف بأنني و كيبا الآن أصدقاء منذ الابتدائية فقد درسنا معا حتى الآن.

اجل ، كيبا فقط يعلم بسر أنني من عشيرة أوزوماكي ، لم أخبره عن عشيرة الناميكازي لأن معرفته بأنني أوزوماكي كان صادما بما يكفي له.

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن