البارت الثالث والعشرين

231 17 12
                                    

#وجهة_نظر_الكاتب.

.
.
.

في اليوم التالي من لقاء ناروتو وإيمورال سكارليت.

وفي قصر عشيرة اليوتشيها المرعبة ، حيث تقطن عائلة اليوتشيها الرئيسية والتي تحكم العشيرة تحت قيادة يوتشيها إندرا العجوز.

كما ذُكر سلفا ، فقد تكونت العائلة الرئيسية من ثلاث أبناء.

الأكبر بينهم هو يوتشيها كيزونا والذي لديه إبنين إثنين وهما أوبيتو الإبن الأكبر وشيسوي الإبن الأصغر.


والأوسط بينهم كان يوتشيها فوكاجو والد إيتاشي وساسكي.

وأصغرهم والذي لم يتزوج حتى بعد ... يوتشيها مادارا.

هذه العائلة التي تعيش في القصر الرئيسي لعشيرة اليوتشيها وهي أيضا التي ترأس الأمن في كونوها عموما.

غادر ساسكي القصر متوجها نحو المدرسة ، في هذا الخضم رآى زميلته ذات الشعر الوردي تنتظر في الخارج.

لم يعلم ساسكي متى بدأ الأمر ، لكنهما أصبحا يذهبان للمدرسة ويغادرانهما برفقة بعضهم البعض.

في السابق كان ناروتو يرافقهم ، ولكنه منذ سنة توقف عن ذلك وبدأ يغادر رفقة كيبا في حالة أنه أو ساكورا لم يقوما بدعوته للذهاب معهم.

شعر ساسكي بأن شيء ما بدأ بالتغير منذ ذلك اليوم الذي أختطف فيه ناروتو على يد ميزوكي.

شعر بأن رابطة صداقتهم هم الثلاثة قد ...

" ساسكي-كن ؟؟ "

لم يتعمق ساسكي في تلك الأفكار كثيرا ، فقد سمع صوت ساكورا القلق.

" آه ساكورا ، آسف ولكن مالأمر ؟؟ لم أكن استمع "

" كنت أخبرك بشأن درس الأمس "

" آه ذاك .. "

أكمل كلاهما الحديث وكانا بالفعل على أبواب المدرسة.

" انظر ها هي ذي تلك التي أخبرتك عنها "

" اتقصد الفتاة من عشيرة هارونو ؟؟ "

سمع ساسكي بعض الهمسات وتعجب من ذلك.

" اجل كانت تتودد الى ناروتو-كن لأنه كان الطالب الأول بالمدرسة والآن حين اتى ساسكي-كن وكان أكثر تفوقا منه بدأت تتودد اليه كذلك "

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن