البارت السادس عشر

260 21 12
                                    

#المشهد_العاشر.

.
.
.

بداية المرحلة الدراسية الإعدادية

.
.
.

#وجهة_نظر_ناروتو.

.
.
.

مر بعض الوقت منذ تم كشف مخطط خالي أوشينو ، بما أن خالي ميكايل لم يكن المدبر الرئيسي فقد تم العفو عنه مع مراقبته في كل كبيرة و صغيرة يفعلها.

أما بالنسبة إلى خالي أوشينو فقد تم احتجازه في سجن العائلة و لن يخرج قبل سنوات عدة ، و لكنه كان مطيعا للغاية لذلك أعتقد بأنه لن يسبب أي متاعب بعد الآن.

كما و أن جدتي ميتو قد أكدت رسميا على أنني الوريث التالي لرئاسة العشيرة.

لن يكون بمقدور أحد فعل شيء لي بعد الآن لأني كلمتي مساوية لكلمة رئيس العشيرة الآن.

أجل أصبحت حياتي هادئة و مريحة لبعض الوقت ، و الآن دخل علي منعطف جديد في هذه الحياة الجديدة.

المدرسة !!

فقط تذكر هذا الاسم يجلب لي الصداع ، لماذا يجب علي الدراسة منذ الصفر مجددا ؟؟

و فوق ذلك الجدة ميتو مستعدة لفعل أي شيء لأكمل دراستي من المستحيل أن أغير لها رأيها.

بدأت المدرسة الابتدائية بالفعل ، مرت السنوات سريعا و بهدوء شديد ، أعفي عن خالي أوشينو خلال ذلك الوقت ، رغم ان علاقتي معه لم تصبح جيدة و لكنه توقف عن ازعاجي تماما.

و في لمح البصر مرت سبعة سنوات كاملة ، و قد حان الوقت لأبدا في المرحلة الدراسية الإعدادية !!

السنة الأولى كانت جيدة جدا ، و لكن في السنة الثانية بدأت الأمور بالتغير تدريجيا.

في تلك الأثناء التي كنت أفكر بها بما حدث مؤخرا ، فقد كنت جالسا على كرسي في سيارة ليموزين ، كنت متجها نحو مدرستي الآن.

حدقت في مناظر مدينة كونوها ، إنها فائقة الجمال بالتاكيد.

أتمنى أن يكون أصدقائي القدماء معي هنا ، سوف يكون ذلك عظيما.

نَارُوتُو ، فِي العَالمِ المُسْتَقْبَلِيِّ ( الأرك الأول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن