ch.32

76 4 8
                                    

Vote& comment please 🤍
__________________________

Ella's POV:
غطت ثلوج بيضاء الأرجاء ، وبدأ الشتاء يُظهر ألوانه الحقيقية.

21 ديسمبر.

4 أيام قبل الكريسماس ،وأيضاً ذكرى مرور ثلاثة أشهر على علاقتي أنا وهاري. اضطررت لشراء هدايا عيد الميلاد اليوم ؛ للفتيان، أيدن ،ميليسا ،كارتر وهاري. عيد ميلاد لوي أيضًا في ليلة عيد الميلاد لذا سوف أحضر له هدية إضافية.

سمح لي إيدن بأخذ السيارة اليوم حيث كان الثلج يتساقط وما زلت خائفة قليلاً منذ تجربتي في الزقاق. كنت سأحصل أيضًا على الكثير من الحقائب كوني أتصرف ببذخ في عيد الميلاد. أنا أدخر المال طوال العام من أجل العطلة فقط. كارتر يفعل ذلك أيضًا ، في العام الماضي حاول شراء سيارة لي ، لكنه استقر فقط على اللابتوب الذي لا أستخدمه كثيرًا لأنني أشعر بالذنب حيال ذلك. في العام السابق ، أحضر لي ال iPhone الخاص بي وأنا أكره ذلك عندما يشترى لي أشياء فاخرة لا يمكنني تحمل شرائها له.

تنهدت ، أقف من وضعية جلوسي على عتبة النافذة ، ووصلت إلى رقبتي لأتأكد من أن القلادة التي حصلت عليها قبل شهر ما زالت مستلقية على صدري. عبثت بقلادة الطائرة الورقية قبل أن أسقطها مرة أخرى على جسدي.

ذهبت إلى خزانة ملابسي وأخرجت أكثر ملابسي دفئًا وارتديتها مع زوج من الأحذية.

غادرت المنزل بمفاتيحي وأموالي ، واندفعت إلى السيارة على أمل الدفء.

عندما بدأت تشغيل المحرك ، قمت برفع الحرارة على أعلى درجة وتركت السيارة المتجمدة تدفأ قليلاً قبل أن أبدأ بقيادتها.

قدت سيارتي ببطء إلى المركز التجاري ، سحبت قبعتي الصغيرة لأسفل على رأسي قبل أن أخرج من السيارة الدافئة ، لتصيبني موجة من الهواء البارد وأنا أسير خارج مرأب السيارات.

تنهدت وأنا أسير في المركز التجاري ، أشعر بدفء المبنى ورائحة محل كعك القرفة القريب.

مررت بجوار قاعة الطعام ، استنشق روائح المطاعم المختلفة وتوجهت إلى السلم الكهربائي ، وتركته ينقلني إلى الطابق العلوي.

قمت بمسح جميع المتاجر ، وتوقفت عندما رأيت عربة صغيرة في منتصف ممر المركز التجاري ، والتي تبيع مجموعة متنوعة من حافظات الهواتف ، حيث يمكنك وضع صور شخصية عليها أو أي شيء آخر. بحثت في هاتفي عن الصورة الصحيحة ، صورة لإيدن وميليسا يلعبان في ثلج الشتاء الجديد. كانت ذراعيه حول جذعها من الخلف وكان يرفعها عن الأرض مقبلاً وجنتها في الوقت الذي التقطت فيه الصورة.

سلمت هاتفي للرجل الذي يعمل هناك ليطبعها بينما كنت أنظر إلى حافظات أخرى لميليسا. لم أكن سأعطيها واحدة فقط. وجدت واحدة عليها مدينة باريس من فرنسا، كونها كانت ستكون هناك وسلمتها إلى الرجل ، الذي بدا أشبه بفتر في مثل سني وقرأت البطاقة التي عليها اسمه.

change |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن