ch.14

86 5 0
                                    

Harry's POV:
"اللعنة!" لعنت، أضرب جبهتي ضد مقود السيارة. ما كان يجب أن أفعل ذلك. ما كان يجب أن أقبّل إيلا، أنا لا أعطي لعنة إن كانت قبلة على الخد فقط، لقد جعلتني أرغب في المزيد والآن مشاعري مبعثرة.
تأوهت بينما أحرك سيارتي وأسرع للمنزل قبل أن أعود إلى هناك وأقبلها كما أردت.

ماذا بي بحق اللعنة؟ أنا لم أعجب بفتاة أبداً ولا أريد ذلك. ولكن لماذا أفكر دائماً في إيلا واللعنة، أنا دائماً مهتم حول كيفية تفكيرها بي، ودائماً أعتذر إليها.

هل أنا معجب بها؟ حسناً، من ليس كذلك. إنها جميلة جداً بحق الجحيم. كل شيء فيها جيد، خاصة شخصيتها.. إنها عنيدة جداً ولكن طيبة القلب وأنا متفاجأ أنها تتحملني حقاً.

إنها بريئة إلى أقصى حد. هي لا تدرك عدد الفتيان الذين يريدونها في قاعة المدرسة اللعينة. إنهم عملياً يغتصبونها بأعينهم وأنا لا يمكنني فعل شيء حول ذلك لأن الجميع سوف يظن أننا معاً.

لكن، ربما لن يكون ذلك سيئاً جداً.

اللعنة..

خرجت من سيارتي وصفعت الباب. أسير إلى سيارتي البورش، أخرجت عوداً من السجائر التي اشتريتها للتو وقمت بإشعاله.. تركته يستقر في فمي بينما أفتح باب منزلي وأغلقه خلفي.
أنا لن أدع إيلا تصل إليّ. أحتاج فقط بعض الوقت لأفكر بطريقة سليمة مع أنني أعلم أن الأمر سينتهي كما كان..

اللعنة، أنا معجب بإيلا. لكنني لا أريد ذلك.

لذا، فعلت أسوأ شيء يمكنني فعله. قمت بالاتصال بواحدة من الفتيات المشهورات في مدرستنا، ذات جسد بلاستيكي ووجه مزيف، والتي يمكن أن يقول عنها الشباب أنها مثيرة..لكنني أظن أنها مرعبة ولكن جيدة في السرير.

ربما ستخرج إيلا من عقلي..

Ella's POV:
صباح الاثنين، تنهدت بينما أبحث عن كارتر في الرواق. لم أكن أبحث لوقت طويل حتى أسرع في سيره تجاهي، بينما تنهمر الدموع على وجنتيه.
قام بلف ذراعيه حولي وعانقته حالاً بالمقابل، أسحبه إلى الخارج رغم أن الحصة ستبدأ بعد 15 دقيقة.

"كارتر، ماذا حدث؟" سألت بينما أمسح دموعه بإبهامي.
"لقد خانني مجدداً." بكى كارتر وجلست في حجره حيث كان جالساً على العشب في الباحة الأمامية.
"هل انتهيت منه أخيراً؟" سألته وأومأ.
"أنا آسف لأننا لم نكن نخرج سوياً. لقد كنت غبياً..أرجوكِ سامحيني، إيلا." تمتم صديقي المفضل.
"بالطبع." أخبرته، أعطيه ابتسامة صغيرة.
"يجب أن نذهب إلى الفصل." قلت، أقوم ساحبة يد كارتر. أتجاهل تحديق الجميع بينما نسير متشابكي الأيدي في المدرسة...

اتجهت إلى آخر حصة لى والتي كانت علوم، متحمسة قليلاً لرؤية هاري.
أنا أقع سريعاً له وليس لديّ فكرة لماذا.  لقد كان لطيفاً جداً معي ليلة أمس وهذا جعل مشاعري تجاهه تصبح جامحة.
ولكنني لن أخبره بذلك لأنه لن يشعر بنفس الطريقة تجاهي. أبداً.

عندما كنت على وشك الوصول إلى الفصل. تم إيقافي بشكل غريب بواسطة ثلاثة من الفتيات البلاستيكيات: چيسي، ريبيكا ، و كلير.
"امم.." قلت، محاولة الالتفاف حولهم حتى قامت ريبيكا بالدهس فوق قدمي المغطاة بالكونفرس بواسطة كعبها العالي.
"ابقي بعيدة عن هاري." قالت چيسي وأدرت عيناي.
" يمكنني فعل ما أريده. ومن قال أنني قريبة منه؟" رددت بعنف.
" نحن نراكي تخرجين من سيارته كما أنه يتبعك إلى المنزل طوال الوقت. أخبريني إيلا، هل أنتي بهذه البراعة في السرير؟" قالت كلير وانكمشت.
" أنا أعطيه دروساً خصوصية، والآن اعذروني.." حاولت دفعهم لكي أمُرّ.
"هذا ليس ما يقوله هو."  ماذا ؟
"ما الذي تتحدثون عنه؟" سألت وابتسمن بتكلف، يسحبنني في الرواق.

"ما الذي تفعلونه واللعنة؟!" حاولت الخروج من قبضتهن، مسببة انكسار ظفر كلير.
"اذهبي وانظري بنفسك." قلن مع ابتسامة شيطانية وأنا رددت ب "حسناً" وقحة قبل أن أسير إلى آخر الرواق في الاتجاه الذي كان يتم سحبي إليه.
لا أعلم ما الذي يتحدثون عنه ولكنني سوف أرى..

توقفت عندما رأيت هاري..شفتاه تمتصان خاصة فتاة بينما يدفعها ضد الحائط.
ما الذي سيفعله ذلك بي باستثناء جعلي أغار؟

هل أشعر بالغيرة حقاً ؟

اختبأت في الزاوية بينما أستمع إليهم حينما بدأوا بالحديث.
"هاري." تأوهت الفتاة، " ألا يمكننا العودة إلى منزلك؟"
"حبيبتي، بقدر ما أريد أن أمزق هذه الثياب عنكي حالاً، ولكنني مشغول." تحدث بصوته الخشن.
" مع من؟ إيلا؟" سألت الفتاة وجعدت حاجباي على ذكر اسمي.
"لا." كذب.
" أخبرني. هل هي جيدة لهذه الدرجة في السرير ؟" سألته.

"ليست جيدة مثلك."
هل يقول أنني مارست الجنس معه؟ هل تمازحني واللعنة؟!

لقد سامحته كثيراً والآن يقوم بهذا!..

---------
Sorry for being late😅

So your opinions?

هاري

إيلا

كارتر

Vote& comment please❤

See you soon❤

change |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن