ch.37

60 3 2
                                    

Ella's POV:
عندما نظرت إلى الساعة أدركت أنها كانت بالفعل الخامسة صباحًا و أنا ما زلت لم أنَم. تنهدت وتثائبت ثم خرجت من السرير ، سرت إلى الحمام وقمت بتشغيل المياه إلى أقصى درجة حرارة ممكنة.

قمت بخلع ملابسي ودخلت في الحمام وتركت الماء الساخن يسقط على جسدي بينما أغسل شعري وجسدي.

بمجرد أن انتهيت من كل شيء ، أطفأت الماء وخرجت. لففت شعري بمنشفة ووضعت أخرى حول جسدي. ذهبت إلى غرفتي وارتديت بنطال چينز ضيق بسيط وسترة ثقيلة ، ارتديت حذائي ووضعت شعري في كعكة فوضوية وغادرت إلى المدرسة.

ما زلت لم أخبر كارتر أو إيدن ، ولم أخطط لفعل ذلك. أعرف أن كارتر هو أعز أصدقائي وأن إيدن هو أخي ، لكنني كنت خائفة جدًا لأخبرهم أنهم كانوا على صواب بشأنه.

سرت إلى المدرسة في صمت ، ودخلت على الفور دون التحدث إلى أي شخص. ذهبت إلى الحصة الأولى وجلست في مقعدي.

جلس كارتر بجانبي وابتسم ، وشفتاي بالكاد تشكلت في منحنى رداً على ابتسامته. كانت عيناه حزينة ومحبة. كان يعلم أنني لست بخير.

وقف وأخرجني من مقعدي. بدا المعلم في حيرة عندما غادرنا الفصل دون أن ننبس ببنت شفة.

عندما وصلنا إلى الرواق ، اتكأت على الحائط ، وكان كارتر يقف أمامي.

"حسنًا ، ماذا فعل؟" سأل كارتر عاقداً ذراعيه بينما ينتظر ردي.

"أنا .. كيف عرفت -" خرج صوتي هادئًا ، ضعيفًا ، وأبقيت نظري على أظافري بينما كنت أخدشها.

"هل تعتقدين أنني لا أستطيع أن أقول إنكِ كنتِ تبكين؟ ولم أكن أعرف بالضبط أنه هاري،" ،ارتعشت بشكل مثير للشفقة عند ذكر اسمه ،" لكنكِ أكدتي لي أنه هو. "

"ه-هو .." حاولت أن أقول ذلك لكنني لم أستطع. دارت ذراعي كارتر حولي على الفور ، وعانقني عندما بدأت في البكاء. ثانية.

"لا تخبريني أنه قام بخيانتك." تحدث كارتر وشهقت بصوتٍ أعلى.

"يا إلهي." ، تمتم ، مقبلاً رأسي ووضع ذقنه عليه.

ابتعد لينظر إلي ، يديه ما زالتا تلمسان ذراعي بينما كان يراقبني وهو يدرس وجهي.

"أنتِ لست مستاءة فقط لأنه قام بخيانتك،"  قال كارتر ما يدور في ذهنه، "لقد جعلكِ تشعرين بعدم الأمان وأنكِ لستِ جيدة بما فيه الكفاية." ، أنا نادمة الآن على عدم إخبار كارتر بهذا ،" لقد رأيتِ كيف كان شكلها ، أليس كذلك؟ " سألني وأومأت بهدوء.

"هل هذا واضح لهذه الدرجة؟"

"لا ، أنا أعرفكِ فقط ، لذا أرجوك، إيلا. لا تقومي بإخفاء أشياء كهذه عني" ، ابتسم لي كارتر ابتسامة صغيرة واستنشقت.

"أنا آسفة." تمتمت في صدره.

"كل شيء على ما يرام. والآن، أنا أحبكِ، إيلا ، حسنًا؟ لا تنسى ذلك ، ستكونين دائمًا أفضل صديقة لي." قال وابتسمت للاهتمام الذي يعطيه لي كارتر.

change |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن