Ella's POV:
"كارتر، توقف!" قلت بين ضحكاتي، حيث كان يدغدغني على الأريكة قبل أن نذهب للمدرسة. حاولت دفعه بعيداً، لكني سحبني معه لذا انتهى بي الحال بالسقوط فوقه، كلانا يضحك بشدة لدرجة أننا لا نستطيع التنفس.عندما كنت على وشك الابتعاد، دخل هاري من الباب ورأي الوضع الغريب الذي كنا عليه. سيطرنا أنا وكارتر على ضحكنا قبل أن أقوم وأعدل ثيابي مع إصلاح شعري قبل أن أحيي هاري بأدب على قدر استطاعتي.
"ظننت أنك ألغيت موعدنا لهذا الصباح."أخبرته.
"نعم، فعلت. لقد كنت..منشغلاً، ولكنني أردت أن أعلم إذا كنتي تحتاجين توصيلة. ولكن، واضح العكس." قال هاري بينما يحك مؤخرة عنقه ويعود ليخرج من الباب.
"ماذا بينكما أنتما الاثنان واللحظات المحرجة؟" قال كارتر ورائي. هززت كتفاي وسحبت حقيبتي لنذهب أنا وكارتر للمدرسة."إيلا." همس هاري بجانبي في المعمل. نظرت له منتظرة أن يجيب.
"بخصوص هذا الصباح.." بدأ. "ماذا بخصوصه؟"
"هل أنتي وكارتر.. تعلمين، تتواعدان؟" سألني وكان عليّ وضع يدي على فمي قبل أن أضحك أمام الفصل كله، ولكن سريعاً تحكمت في نفسي قبل أن أجيب."لماذا يهمك؟" رددت بعنف.
"وللعلم، لا هو ليس حبيبي." أضفت، تاركة الجزء أن كارتر مثليّ بعيداً.
"ذكريني أن لا أكون لطيفاً معكِ مجدداً." تمتم هاري بوقاحة.
قلبت عيناي وأجبت ساخرة." لا تكن لطيفاً معي مجدداً." أعطيته ابتسامة ساخرة قبل أن ألتفت إلى المعلمة وأسمع تعليماتها التالية حول المشروع."لديكم الآن أسبوعان إضافيان للعمل على مشروعكم بسبب الزيادات التي أضفتها. إذا احتجتم وقتاً إضافياً أرجوكم أخبروني لأنني سأكون متساهلة إلى حدٍ ما في هذا التعديل في الميعاد." هي قالت وأنا تأوهت. أعلم أنني وهاري نستطيع الانتهاء خلال الأسبوعين لذا ليس عليّ القلق حول ذلك.
نظرت إلى هاري الذي قام برفع يده للتو.
" أجل، سيد ستايلز؟"
"نحتاج أنا وإيلا أكثر من أسبوعين." قال هاري. ماذا ؟! لا. لا نحتاج. أرجوكي قولي لا، أرجوكي قولي لا، أرجوكي قولي..
"لا بأس. يمكنكما أخذ كل الوقت الذي تحتاجانه." ابتسم وتأوهت.لم نكن نحتاج لكل ذلك الوقت. أتمنى أنها لم تكن لطيفة جداً في بعض الأحيان."ما اللعنة، هاري!" همست بصوتٍ عالٍ لهاري.
"ماذا؟" قال. "نحن لا نحتاج لكل هذا الوقت!" اشتكيت وهو ابتسم بتكلف بينما يدير عيناه ولا يجيبني.بعد انتهاء الحصة، أسرعت في الخروج لإيجاد كارتر فهذه كانت آخر حصة لي. وجدته أخيراً عند سيارته، مع تايلر.
"أهلاً كارتر." ابتسمت، أعطيه قبلة على خده بينما يلف ذراعاه حولي ويعيد لي القبلة على خدي.
"أهلاً، إيل. كيف كانت الحصة؟" سألني، يتجاهل تايلر ويلتفت إليّ. ها، هذا ما تحصل عليه لقيامك بافتراضات، تايلر.
"غبية، أنا مضطرّة للعمل مع هاري مدة أطول الآن."أخبرته.
"حسناً، سوف يك.."
أنت تقرأ
change |H.S|
Fanfictionتنويه:القصة ليست من تأليفي وجميع الحقوق عائدة للكاتبة الأصلية.. إيلا هي نموذج للفتاة الجيدة..تحصل علي اعلي الدرجات دائما..لا تحتفل،لا تشرب ابدا..تبقى في عالمها الخاص مع اخيها "إيدن" ذو ال ٢٥ عاما،وصديقها المفضل "كارتر"..حياة إيلا قد تبدو مثالية بنظر...