Harry's POV:
راقبتها وهي جالسة في مقعدها بجانبي ، تبحث في حقيبتها وتخرج كتبها. أخرجت قطعة من الورق وكتبت اسمها في الزاوية اليمنى أعلى الورقة ، تمامًا كما تفعل في أي ورقة أخرى.
إذا كان ذلك في أي يوم آخر ، كنت سأشتت انتباهها عن تدوين الملاحظات وكانت ستضحك عليّ ، وتصفع يدي التي تجول بعيدًا. لكن ليس اليوم. اليوم كانت حزينة ومجروحة وكان يقتلني معرفة أنني من سبب لها هذا الألم. والآن تسببت في عدم قدرتها على التركيز . كانت صفحتها لا تزال فارغة كونها تركز أكثر على عدم النظر إلي بدلاً من الاستماع إلى المعلم.
لم أستطع أن أرفع عيني عنها ونحن جالسون في الصف. ملابسها البسيطة المكونة من الچينز والقميص الثقيل ، شعرها في كعكة أعلى رأسها ، وكل ما أردته فقط أن أقوم بفرد شعرها وأتركه ينسدل حول وجهها ، أدخل أصابعي فيه وأقبّلها بشدة.
كنت مفتوناً بجمالها الذي انعكس من الداخل إلى الخارج ، لكنها لم تصدق ذلك. هي لم ترى أي شيء في نفسها وأنا كسرتها أكثر مما كانت.
مناداتها أوبري كان أمرًا لا مبرر له. نعم ، لقد وصفتني بالمثير للشفقة ، لكنها حاولت جاهدة الاعتذار و أنا دفعتها بعيدًا ثم ذهبت وضاجعت فتاة أخرى لمجرد أنها لم ترغب في ممارسة الجنس معي.
والآن ، بالتفكير في الأمر ، لقد كنت سخيفًا جدًا. كان يجب أن أنتظر وأن أجعل مرتها الأولى مميزة لها ، بدلاً من أن أضعها تحت ضغط بهذه الطريقة.
عندما رن الجرس ، وقفَت إيلا بأسرع ما يمكن وخرجت مسرعةً من حجرة الدراسة ، تعثرت عندما خرجت وسط الحشد ، وأسقطت حافظة الأقلام التي لم ترغب حتى في أخذ الوقت لتحملها لأنها أرادت الابتعاد عني.
سرت إليها لالتقاط الأوراق المتساقطة ، وانحنيت لألتقطها بصمت قبل أن أسلمها لها.
كلانا وقف في نفس الوقت. ابتسمت بحزن عندما التقت أعيننا ، وهي أخذت الأوراق على الفور ، وشدّت على حافظة الأقلام دون أن تنطق بكلمة. سارت بسرعة واستدرت لأتبعها ، احتفظت بمسافة جيدة حتى أتمكن من متابعتها حتى تصل إلى منزلها للتأكد من أنها بخير ، لم أعطي لعنة كوني سأتخطى الحجز. أنا لم أذهب أبداً على أي حال.
عقدت حاجباي عندما رأيتها تقف مع شاب ما في نهاية الرواق.
لوي.
راقبتهم بهدوء وهم يستديرون في الزاوية بدلاً من الخروج كما كنت أتوقع. شاهدت إيلا تضحك على شيء قاله لوي لها وهي تغطي فمها بيدها.
استمروا في السير حتى وصلوا إلى غرفة الاحتجاز ، مزح لوي من خلال رفع ذراعيه لتدخل الغرفة أولاً. وهي جارته ، وأومأت برأسها بينما تضحك بخفة قبل أن تذهب إلى الغرفة ، يتبعها لوي.
عقدت حاجبلي وقررت الذهاب إلى الحجز بدافع الفضول.
"سيد ستايلز ، أنت هنا بالفعل ،" المعلمة ، والتي لا أعرف اسمها ،قالت بينما جلست في آخر مقعد في الزاوية.
أنت تقرأ
change |H.S|
Fanfictionتنويه:القصة ليست من تأليفي وجميع الحقوق عائدة للكاتبة الأصلية.. إيلا هي نموذج للفتاة الجيدة..تحصل علي اعلي الدرجات دائما..لا تحتفل،لا تشرب ابدا..تبقى في عالمها الخاص مع اخيها "إيدن" ذو ال ٢٥ عاما،وصديقها المفضل "كارتر"..حياة إيلا قد تبدو مثالية بنظر...