ch.40

127 7 3
                                    

Ella's POV:
"هل أنتِ بخير، حبيبتي؟" كانت هذه كلمات لوي الأولى عندما صعدت إلى السيارة.

صمتي كان إجابة له ، لم أكن بخير وكان يعرف ذلك. صورة هاري عالقة في ذهني ولن تغادر أبدًا طالما أراه أمامي.

"لوي؟"

"نعم؟"

"هل ... يمكنك أن تسامح شخصًا ما على خيانته؟" سألته وتنهد في تفكير.

"لا أعرف ، أعتقد أن ذلك يعتمد على مدى حبي لهم ، وإذا كان بإمكاني أن أضع ثقتي بهم مرة أخرى" ، قال وأومأت.

أمسك لوي بيدي التي استقرت على ساقي ، وشبك أصابعنا براحة.

عندما وصلنا إلى المطار ، قفزت من السيارة ودخلت مع لوي ، بحثًا عن كارتر عند البوابة التي طلب منا مقابلته عندها.

"ها هو!" صرخت ، وركضت إلى أعز أصدقائي وقفزت على ظهره.

"هاي، إيلا." قفزت ، واستدرت للنظر إليه.

"هل أنت متحمس؟" سألته.

"لست متحمسًا لترككِ." أجاب بهدوء.

"ستكون بخير ، أنا أعلم ذلك. فقط اتصل بي على سكايب طوال الوقت ، حسنًا؟" قلت ، انزلقت دمعة من عيني عندما تمت مناداة رحلة كارتر. أنا ولوي لم نصل في الوقت المناسب.

"لوي ، حافظ على سلامة إيلا. إنها أفضل صديقة لي. و لا أريد أن يحدث لها أي شيء ، لذا من فضلك ، فقط لا تؤذيها. إنها هشة للغاية وهي بالفعل نصف محطمة بسبب هاري. " أخبره كارتر وأومأ لوي برأسه ،  ثم عانق كارتر عناقاً أخوياً قبل أن يسير نحوي. ظللت في أحضانه حتى ابتعد وهو ينظر إليّ.

"ابقي قوية ، إيلا. أنا أحبكِ ، حسنًا؟" كان كل ما قاله لي قبل أن يضغط شفتيه على وجنتي ويسير إلى طائرته. لوحت له حتى رحل تمامًا وشعرت بالوحدة بالفعل. لكن أعتقد أنني سأكون على ما يرام ، مع معرفتي أنه سيعيش حلمه. كان سيكون سعيدًا في نيويورك وسأوفر كل قرش لزيارته. سأكون بخير.

"تعالي ، عزيزتي ، سآخذك لتناول الغداء." قال لوي وابتسمت ، ممتنة لوجوده هنا من أجلي بسبب كل شيء.

سرنا متشابكي الأيدي إلى السيارة ، ومثل رجل نبيل ، فتح الباب الأمامي مرة أخرى قبل أن يقودنا إلى مطعم في المدينة. كان صغيراً ولطيفًا وحصلنا على طعامنا في دقائق.

بعد مغادرتنا ، أوصلني إلى المنزل ولم يكن إيدن قد عاد من العمل بعد ، وكانت ميليسا خارج المدينة لحضور عرض فني.

فتحت الباب وقفزت بذعرٍ لرؤية هاري مغمى عليه على الأريكة. كانت ذراعه معلقة في نهاية الأريكة بينما يستلقي على ظهره ، صوت شخير صغير يخرج من فمه المفتوح.

"لوي،"  همست، "يجب أن تعود إلى المنزل. أنا بحاجة للتعامل معه وحدي."

أومأ بتردد وغادر بعد أن قبّل وجنتي.

سرت إلى هاري ، جلست القرفصاء أمام وجهه النائم ، محاولة فهم تمتماته لكن لم أستطع.

نقرتُ على ذراعه وأيقظته بعد أن قلت اسمه عدة مرات. جذبني على الفور إليه دون وعي ، قبل أن يستيقظ تمامًا ويغمغم باعتذار. تجاهلت الكهرباء التي شعرت بها من اقتراب أجسادنا سوياً ، ودفعت نفسي  عنه واستدرت.

"يجب أن تغادر." قلت بوضوح ، وسمعته وهو يرتجف قبل أن تلمس ذراعه كتفيّ بينما يديرني إليه.

"لا أريد المغادرة". تمتم منخفضاً رأسه.

لا تفعل هذا بي ، هاري.

"هاري .."

"إيلا ، من فضلكِ. كل شيء في المنزل يذكرني بك ، لا أستطيع حتى النوم في سريري! لن أفعل ذلك مرة أخرى ، أعدك. أنا أحبكِ. فقط أعطني فرصة أخرى. " توسل و هززت رأسي.

"ألا تفهم، هاري؟" قلت له ، "لا يمكنني أن أسامحك هكذا فقط. الأمور لا تجري هكذا. عليك أن تريني أنك لن تفعل ذلك مرة أخرى ، وليس فقط أن تقول. بعدها ربما ، فقط ربما ، يمكنني أن أعطي لك فرصة أخرى. ولكن الآن؟ لقد آذيتني ولا يمكنني أن أكون معك. فقط.. اذهب ، "قلت وبدون كلمة أخرى.. ذهب.

انهرت على الأرض وتركت نفسي أبكي مرة أخرى ، أصبحت أكثر ضعفاً في كل مرة يتحدث معي.

سمعت الباب يُفتح ونظرت بعيدًا بمجرد أن رأيته.

"اخرج، هاري" صرخت ورفعت ركبتي إلى صدري.

"لا إيلا أنا-"

"اخرج!" رفعت صوتي ، " أنا لا أريدك هنا." تمتمت ، لكن قلبي يريده حقًا أن يأخذني في عناقه ويخبرني أن كل شيء على ما يرام.

"أنا - أنا آسف." قال ، وصوته أصبح ضعيفًا ومرتعشًا  ثم غادر ، ولم يعد لبقية الليل.

-----------------
Hey guys 🤍

قلبي واجعني عليهم والاتنين صعبانين عليا🥺

So your opinions?

هاري

إيلا

لوي

Vote& comment please 🤍

See you soon 🤍

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 04, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

change |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن