سرّ !

873 80 3
                                    

" هيا ادخل ..سأعد لك بعض الطعام بعدها اغادر " تحدثت ماري وهي ترتدي خفّ المنزل ~

" امم لا عليك سأعد انا شيئا ما ..ستتأخري وربما يوبخك الرئيس .."

" حقا ؟ تستطيع ؟ أيمكنك الطبخ ؟ " سألته ماري

" لستُ صغيرا ..متى ستعودين ؟"

" انها الخامسة امم سأعود في السابعة والنصف .."

" ااه انه متأخر ..حسنا فلتنتبهي لنفسك ارجوكِ "

" ههه لست صغيرة ..وداعا ! "

غادرت ماري المنزل وبدأ جونغكوك بتحضير الطعام لنفسه ولماري عندما تعود ~

قضى وفته بطريقة ما ..دخل غرفة ماري واخذ يتجول بها حتى رأى دمية محشية بشكل ارنب .." ههه انها حقا تحب الارانب..مهلا ان كانت تحب الارانب فأنا ارنبٌ ايضا ..فهل تحبني ايضا هههه اوه يا الهي بما افكر.." ورمى نفسه على سريره بعد التفكير بجد ~

...............................................................................................................

عند ماري بالعمل ~

" كم مرة سأحذرك من التأخير هاااا؟ ألا تخجلي من نفسك " كان رئيس العمل البدين يصرخ على ماري لتأخرها خمس دقائق عن العمل ~

" اعتذر ..حصل أمر طارئ و.." كانت ماري تعتذر وتحاول التبرير له لكنه قاطعها بدفعه لها و وقوعها ارضا مما أدى لإلتواء معصم يدها اليمنى ~

" ان تأخرتي مرة اخرى سيكون العقاب اكبر من هذا..فأنا لن اطردك من العمل بل سأجعلك تعانين ..فأنا لن افرط بوجه جميل كالذي تملكينه فهو يجلب العديد من الزبائن هههههه " وضحك ضحكة خبيثة اخر كلامة وعاد لعمله ..

نهضت ماري وكأن شيئا لم يحدث ومسحت دموعها التي تقاوم النزول وعدّلت ملابسها وعادت للعمل وهي تبتسم للزبائن المقرفين دنيئو النظرة ~

وبعد انتهاء دورتها ذهبت للمدير لكي تأخذ راتبها الاسبوعي ~

" ماذا تريدين ؟ " سألها بجلافة

" سيدي انت تعلم انه موعد تسليم الراتب الاسبوعي ..وانا هنا لأخذه " تحدثت ماري بجرأة مقاومة الخوف بداخلها

" اايش! تأتين في الوقت المحدد عند المال فقط ..خذي " رمى عليه حفنة اوراق من النقود وسقطن على الأرض ..نزلت ماري لتلتقطهن ورقة ورقة ..وبعد الحساب لم يكن المبلغ كافيا ~

" سيدي ..ان راتبي 68,316.10 وون اعطيتني 34,158.05 أي نصف المبلغ .."

" ماذا اذن ..انه بسبب تأخيرك ! هيا غادري ولا تزعجيني .."

" لكن .." كانت ماري ستكمل كلامها ولكن قاطعها فتح باب المكتب ودخول النادلة الاخرى ذو الصدر المكشوف والتنورة القصيرة والصوت الناعم ~

التقيت بأرنب !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن