رنّ المنبه على الساعة السابعة لتفتح ماري عيناها بإنزعاج ومددت يدها لتطفئه وجلست على السرير تفرك عيناها بتعب ~
" ااااه تبا للجامعة ومن صنعها...اريد ان انااااام "
توجهت للحمام تغتسل وترتدي ثياباً جميلة للاستعداد للجامعة ونزلت للاسفل ~
" كوكي؟ هل استيقظت ؟ " نزلت للمطبخ لكنها لم تجده فتوجهت الى غرفته تطرق الباب ~
" كوكي؟ أما زلت نائما ؟ " طرقت الباب وفتحت شقا منه وما رأته كان جونغكوك عاري الصدر يرتدي بنطالا قصيرا وشعره مبعثر ويغطي عينيه والغطاء مرميا على الأرض لتفتح ماري فاهها على وسعه من المنظر لتلعن داخلها " ااه اللعنة جونغكوك ؟ أتلعب معي الآن ؟ اااه انت مثير واللعنة ..ارحم قلبي يا هذا !! "
تقدمت بخطوات متوترة تجاهه ونكزت كتفه بخفة " جونغكوك ؟! استيقظ ! سنتأخر على الجامعة ...كوكي ؟ " ظلت تنادي عليه ولكن لا فائدة الى ان صرخت بصوت عالي كي يستيقظ " جونغكووووك !! استيقظ أيها الخبل النائم ! "
نهض جونغكوك بفزع وغطى اذانه بألم " ياا ااه اييش! اللعنةافزعتني ! "
" جيد انك استيقظت سيد جيون "
" وهل هكذا توقظيني ايتها المزعجة ؟ "
" انا مزعجة ؟ "
" انا حبيبك..يجب ان توقظيني بنبرة اكثر هدوءً ولطفا "
" هااا ؟ هذا ما فعلته في البداية سيد ! ولكنك للأسف لم تستيقظ ..ولم اجد غير الصراخ حلا للإيقاظ كيس نومٍ مثلك ! "
صرخت ماري بقوة وتوجهت نحو الباب لتغادر ولكنها التفت لأخر مرة قائلة " هيا استعد.. سأجهز الفطور ونغادر ..معك عشر دقائق للاستعداد "
نظر جونغكوك الى الباب وهو يقفل ليتنهد بتعب ثم نهض مرتديا ملابسه ومسرح لشعره ونزل حيث ماري جهزت ساندويشات التوست بالجبنة ~
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasyفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !