احتفال ساخن

1K 79 6
                                    

في صباح يوم الجمعة ~

يستيقظ جونغكوك بنشاط مستحماً ومصفف لشعره ومرتدي أكثر الملابس اثارة لديه واكثرها صاخب ..قام بتشغيل المسجل منذ الصباح ويرقص وهو يعدّ الفطور ..فاليوم يخطط للخروج بموعد مع ماري ~

" مارياا ماريااا نول ويهان مارياا ..بينانيون باميا كيرو بيجيما .. وااه انها لصدفة ان يكون اسم الاغنية على اسم حبيبتي ...حبيبتي؟ خخخ هههه يا الهي ...ماريااا استيقظي " كان جونغكوك يدندن ويغني ويطهو ويتكلم في آن واحد ..

عند ماري ~

" اوووه ياااا ايشّ ايها المنحرف المجنون انها العاشرة صبااااحا ..ااايغو اااه ما الذي جلبته لنفسي " واخذت تتقلب يمينا وشمالا وتحاول تغطية اذنيها حتى فتح جونغكوك الباب ~

" اووه ماريااا مول ويهان ماريااا بينانيون باميا كيرو بيجما ...." واخذ يلتف ويدور ويرقص في الغرفة فهو مستمتع للغاية

حاول جونغكوك كشف الغطاء عن ماري ليوقظها ..لكن ما ان سحب الغطاء الا انه تفاجئ بما كانت ترتديه ~

لكن ما ان سحب الغطاء الا انه تفاجئ بما كانت ترتديه ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( سوري ع التشبيه ههه بس حبيت اخليكم تتخيلو شوي )

" اووه ! " خرجت من فمّ جونغكوك المتصنم امامه ولكن سرعان ما افاقه من شروده تلقيه لوسادة على وجهه من ماري وانسحابه بسرعة ~

" ايها المنحرف المنحط!!!! " صرخت بكل قوتها وكانت غاضبة بالفعل

بعد دقائق كان جونغكوك قد اطفئ المسجل وخرجت ماري للاستحمام ..اوقفها جونغكوك

" ماري..اعتذر على تصرفي لم اكن اعلم ..."

" ياا انها غرفتي انه بيتي ألا يحق لي ارتداء ما اشاء ؟ انت من دخل الغرفة بدون إذن ! "

" امم اعلم لهذا اعتذر "

" حسنا..ابتعد ! "

ابتعد مسرعا سامحا لها بالمرور والدخول الى الحمام ..وما ان اغلقت الباب حتى وقع جونغكوك ارضا من السعادة واخذ يكلم نفسه" ااااه انا حقا محظوظ هههه مع انها كات غاضبة لكن تلك البجاما تناسبها حقا ..اايش لو استطعت ان المسها لو قليلا ...لكنها غاضبة الآن هل ستقبل الخروج في موعدٍ معي ؟ ااايش غبي جونغكوك افسدت الموضوع "

التقيت بأرنب !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن