ها هو جونغكوك يدخل قاعة الامتحان حيث قابل تايهيونغ صديقه فهما بنفس التخصص وفي السنة الأخيرة والعديد من الطلاب والطالبات خلفهم ..والعديد من الأقسام التي أتت لتقديم اختبار الشامل ~
جلس جونغكوك على مقعده حسب رقم الجلوس وانتظر لدقائق حتى اتخذ الطلاب الاخرون مقاعدهم وأتى الأستاذ مع المراقبين وبأيديهم أسئلة الاختبار ..جونغكوك لم يتوتر فهو معروف بمستواه العالي وقد اجتهد بالدراسة ويرغب بالعمل في مركز طبي خاص به ~
وزع الأستاذ الأوراق وبدأ الطلاب بقراءة التعليمات وبدء الحل ...الصمت كان سيد المكان لا يُسمع سوى أصوات الأقلام التي تصدر صرير وصوت تقليب الأوراق ~
اخذ جونغكوك ساعة ونصف من اصل ثلاث ساعات وقد انهى الاختبار ...كان اول الخارجين مما جعل المراقبين يتساءلون فهل انهى بهذا الوقت القصير ؟
خرج جونغكوك وسحب نفسا عميقا وهو يشعر بالرضا عن الاختبار ..سار بالممرات حيث الهدوء مسيطر على المكان متوجها الى الكافتيريا ~
اشترى لنفسه كوب قهوة ليهدأ اعصابه الهادئة رغم ذلك ...بقي يتأمل من النافذة دقائق حتى حمل هاتفه يتصل ب ماري ~
ماري : كوكي ؟
جونغكوك : مرحبا حبي ؟
ماري : كوكي هل انتهيت من الاختبار ؟
جونغكوك : اجل..قبل قليل
ماري : لكن لم تمر سوى ساعة ونصف ...متأكد انك اجبت على كل الأسئلة ؟!
جونغكوك : اجل حبي ! متأكد من ذلك !
ماري : وكيف كان ؟
جونغكوك : سأحصل على 100% لا تقلقي ...
ماري : أتمنى ذلك كوكي...فلقد درست بجد لهذا الاختبار لدرجة تجاهلي ..
جونغكوك : لن اتجاهلك بعد الان حبي ...ربما نحظى ببعض المرح الليلة !
ماري : ههه منحرف ..متى ستعود ؟
جونغكوك : انتظر تايهيونغ حتى يخرج..امم بعد ساعة ..لن اتأخر عليكِ
ماري : حسنا..في انتظارك !
جونغكوك : حسنا ..
انهى جونغكوك الاتصال بإبتسامة تزين ثغره وعاد للتأمل من النافذة ...مرت نصف ساعة وها هو تايهيونغ وبعض الطلاب يخرجون ~
" جونغكوكي ..!! " هتف تايهيونغ راكضا تجاه جونغكوك الذي قابله بإبتسامة
" اهه تاي ! لقد تأخرت " تذمر جونغكوك بمزاح ليعبس تايهيونغ " انت من خرج باكرا ! "
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasiaفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !