تباعد

749 72 1
                                    

توجه جونغكوك لمنزل ماري بعد ان جهّو نفسه لجميع المواقف والكلمات التي ستخرج من ماري وقتها ~

طرق الباب وفتحت له ماري حيث تفاجأت بشكل جونغكوك المثير فقد كان يرتدي كنزة بيضاء اللون وفوقها قميص اسود تاركا اول ثلاثة ازرار مفتوحة مع بنطال اسود ضيق وحذاء رياضي ابيض ..

" يوو !! " هتف جونغكوك لتستيقظ ماري من غفلتها 

" اووه اهلا ! تفضل بالدخول " وسمحت له بالدخول حيث خلع حذاءه وجلس على الاريكة كأنه ضيف لم يأتي هنا من قبل 

" اذن ما الامر الذي تريدين الحديث بشأنه ؟ " سألها جونغكوك لتجلس في المقعد المقابل له وتتحدث ~

" امم لقد اردت فقط ان اعتذر عن ما بدر مني في ذلك اليوم ...انا فقط شعرت بالخوف منك يومها ..لأنك كنت متمسك ب كو وعلى ..وشك قتله " تحدثت ماري بينما ابتسامة شبحية رُسمت على سفاه جونغكوك لتعقد ماري حاجبيها ~

" لما تبتسم ؟"

" هه ! فقط لأن كلامك مضحك ...هل احضرتني لأسمع اعتذارك السخيف ؟ اايش! انا لم اكن اريد هذا ..أتعلمين لما فعلت ذلك ؟ " سألها جونغكوك 

" لما ؟ " 

" لأني رأيتك عارية ويتم اغتصابك ليلتها ..."

" ماذا ؟ هه لا تجعلني اضحك ..لقد كنت ارتدي ملابس عندما استيقظت .."

" وهذا ما اغضبني .. دخلت لمنزلك لأجد ذلك الحقير يتلمس كل شبر من جسدك ..حملتك وساعدتك بإرتداء ملابسك وهممت بالانتقام من الحقير المنحرف المنحط ...وانتي هنا تعتذرين مني كالحمقاء لا تعلمين ماذا حدث !! " صرخ جونغكوك بغضب حاملا نفسه خارجا من المنزل ~

" لا .لاا مستحيل !!مهما كان كو منحرفا فهو لن يصل لهذه المرحلة ...هو لن يفعل شيئا كهذا..صدقني " اخذت تنوح كالضعفاء والدموع تنزل بغزارة ~

............................................................................................................................................

بعد مرور ثلاثة ايام~

" ااه تبا للجامعة واختباراتها ! " صرخ جونغكوك وهو بالحافلة بينما يحمل كتاباً بين يديه يقوم بحفظه ليسمع قهقهة خفيفة من خلفه التف ليرى فتاة بالعشرين جميلة ولطيفة كما يبدو~

" يبدو انك تعاني من وقت عصيب ! " هتفت الفتاة ليبتسم جونغكوك بتكّلف " ااه انها اختبارات نصف السنة .."

" اووه هل انت من جامعة سيؤول ؟ " سألته الفتاة بإحترام ليهمهم جونغكوك " نعم ..."

" ااه وانا هناك كذلك ..لكن لم يسبق لي ورأيتك في الجامعة "

" ولا انا .."

" هل تدرس الطب ؟ ان كتابك مليء بمصطلحات طبية " سألت الفتاة ليومئ جونغكوك " اجل "

التقيت بأرنب !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن