" أتملكين مسجل عزيزتي ماري ؟! " تساءل كو
" عزيزتي ؟ ياا ! ..أملك واحدا ولن اعطيك اياه .." اجابته ماري بنبرة مستفزة
" هيا ماري لا تكوني هكذا جئنا للاستمتاع " تمايلت مينا بينما تتكلم بدلع
" اااه حسنا سأحضره "
ذهبت ماري لإحضار المسجل من غرفة جونغكوك ..و وجدته بالداخل , دخلت للغرفة واغلق جونغكوك الباب من خلفها ~
" ياا " همس جونغكوك
" اايش! اخفتني ..لما تجلس هنا ؟" سألته ماري
" لأحصل على بعض الخصوصية مع حبيبتي ؟"
" حبيبتك ؟ ياا لا تتحمس كثيرا ..نحن لا نتواعد " اجابته ماري بينما عقد جونغكوك حاجباه
" ماذا تقصدين ؟ ألا يسمى ما يحدث بيننا حب ؟ "
" لا ..انها فقط متعة شخصية وهذا بالطبع ما تفكر به انت..اعلم انك تستغلني جونغكوك ..انت لا تحبني بل تحب جسدي لا غير والدليل انه عندما عانقتك في المطبخ قلت ( أرغب بكِ ) وهذا ما أكد لي " تحدثت وتحدثت حتى اكتفى جونغكوك وقام بضرب الخزانة التي بجانبه بقبضة يده ~
" ياا ماري ..انتي تفهمين الأمور بشكلٍ خاطئ ! اظن انني لم اعبر لكِ عن حبي بشكل صحيح ! انا اح..."
" ما الذي تفعلانه ؟ " تساءلت يوري بعدما فتحت باب الغرفة مقاطعة كلامهما ~
" لا لا شيء مهم ..احضرت المسجل لنرحل " تأتأت ماري ولكن سرعان ما انقذت نفسها وخرجت من الغرفة
" يا سيد جيون لما لون عيناك برتقالي ؟ لا بل برتقالي مصفّر ؟ هل ترتدي العدسات ؟" تساءلت يوري
حيث توجه جونغكوك للمرآة ليتفقد عيناه هما فعلا لونهما برتقالي ..لكن ما هذه الحالة التي يشعر بها جونغكوك الآن ؟ ~
" هيا ستبدأ الحفلة ! " صرخت مينا وهي تحمل علبة مشروب غازي يُثمل
واحتفلو وهم سعيدون ومينا و كو شربو حتى الثمالة وكان الجميع غاط بالنوم عدا جونغكوك الذي يجمع اغراضه ويستعد للمغادرة اثناء نوم الجميع ~
غرق الجميع بالنوم من بينهم ماري على الكنبة .توجه نحوها جونغكوك بعد ان جهو اغراضه ..حملها و وضعها في سريرها وقبلها قبلة اخيرة على شفتاها كتوديعة وحمل حقيبته وغادر ~
" مرحبا تاي ! متفرغ الليلة ؟ هل هناك مجال لآتي للنوم عندك الليلة ؟ "
" بالطبع يا صاح ارحب بك بأي وقت ..انتظر قدومك " واغلق الخط
...................................................
بعدما وصل جونغكوك الى بيت تاي طرق الباب ودخل وقضى الليلة عنده ~
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasiaفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !